يقدم المسرح القومى للطفل بقيادة الفنان محمود حسن والتابع للبيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار العر

فيروس كورونا,المسرح القومي,اليوم,شاب,الإسماعيلية,مبادرة,حياة كريمة,فتاة,الثلاثاء,كورونا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"الجميلة والوحش" على المسرح القومى للطفل.. اليوم

الشورى

يقدم المسرح القومى للطفل بقيادة الفنان محمود حسن، والتابع للبيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، العرض المسرحى "الجميلة والوحش"، بدءًا من اليوم الثلاثاء أول فبراير المقبل على مسرح عبد المنعم مدبولى، وهي مسرحية للأسرة والطفل، وستعرض المسرحية مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.

 

عرض مسرحية "الجميلة والوحش"، من بطولة كل من بهاء ثروت، سيد جبر، حسن يوسف، منصور عبد القادر، أيمن بشاى، وائل إبراهيم، أحمد يوسف، ومن إخراج محمود حسن. 

 

تعتبر قصة الجميلة والوحش واحدة من أشهر قصص الأطفال العالمية المعروفة في الكثير من الثقافات حول العالم، وتحكي عن فتاة فقيرة تعيش في قرية صغيرة؛ والوحش أمير شاب حولته إحدى الساحرات إلى كائن قبيح، بتعويذة سحرية لا تزول حتى يتعلم الأمير معنى الحب، ولكن الوقت يمضي بسرعة، وإذا لم يتعلم الأمير درسه جيدًا فسيبقى هو وكل خدم المنزل على حالتهم إلى الأبد.

 


يذكر أن آخر عروض فرقة المسرح القومي للطفل العرض المسرحي "القطط" والذي كان يعرض ضمن مبادرة حياة كريمة والتي أطلقها البيت الفني للمسرح من خلال فرقة المواجهة والتجوال، بمحافظتي الإسماعيلية وبورسعيد وذلك في الفترة من 30 ديسمبر حتى 9 من يناير. 

 

الجميلة والوحشالجميلة والوحش