محمد رمضان عاد مجددا لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قرر توجيه رسالة لشقيقة النجم العالمي الر

الجمهور,دبي,الإمارات,2020,كرة,مواقع التواصل,حماقي,رمضان,محمد رمضان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

فيديو .. شقيقة مايكل جاكسون تسخر من سقوط محمد رمضان على المسرح والأخير يحرجها برده عليها

الشورى

محمد رمضان عاد مجددًا لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قرر توجيه رسالة لشقيقة النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، التي كانت قد سخرت من مقطع فيديو ظهر فيه النجم المصري وهي يتعرض للسقوط أرضًا في أحد الفعاليات.

شقيقة مايكل جاكسون تسخر من محمد رمضان

بدأت القصة عندما نشرت لاتويا جاكسون شقيقة مايكل جاكسون عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو ظهر فيه محمد رمضان وهو يسقط على المسرح خلال تسلمه أحد التكريمات، لكنه عاد وقام ليسير مجددًا وكأن شيئًا لم يكن، وعلقت لاتويا على الفيديو وقالت ساخرة: "المضي قدمًا في هذا الأسبوع يشبه ذلك".

من جانبه قرر محمد رمضان الرد على تدوينة شقيقة مايكل جاكسون بالانجليزية وإحراجها برده عليها، فكتب في التعليقات: "الجميع معرضون للسقوط، لكن لا يمكن للجميع العودة والنهوض مجددًا واستكمال العرض".

محمد رمضان يحرج شقيقة مايكل جاكسون 

كما حرص النجم المصري على إعادة مشاركة الجمهور على انستجرام، بمقطع الفيديو المثير للجدل، وعلق عليه مجددًا فقال: "يا ريت تبلغوا أخت مايكل چاكسون إن الدرس من الڤيديو ده إن كل الناس ممكن تقع بس مش كل الناس بتعرف تقوم تاني.. وماتنسوش باي باي ثانوية قريبًا". 

الجدير بالذكر أن محمد رمضان قد تعثر وسقط بعد صعوده إلى المسرح خلال تكريمه في مهرجان "ضيافة" بدبي في العام 2020، ووقتها نشر الفيديو وعلق عليه بقوله: "ثقة في الله... ما يوقع إلا الشاطر".

أحدث نشاطات محمد رمضان 

وكان محمد رمضان قد شارك مؤخرًا في "تحدي النجوم" الذي أقيم على هامش إكسبو دبي 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي شارك فيه أيضًا عدد من نجوم كرة القدم العالمية والمشاهير ومن بينهم محمد حماقي وشارك كل منهما في فريق ضد الآخر، للعب مباراة ودية.

وبمجرد أن رأى محمد رمضان، صديقه حماقي، سارع للترحيب به واحتضانه، وعبر رمضان في تصريحات مصورة عن مدى سعادته بالمشاركة في تلك المباراة، خاصة وأن أرباحها تعود لمنظمة خيرية.