أشاد كمال الباجورى رئيس مجلس إدارة شركة ريتش هوم للمفروشات بالنسخة الرابعة من منتدى شباب العالم التي أقيم

فيروس كورونا,السيسي,العالم,مصر,كورونا,الصحة,الرئيس السيسي,الصحة العالمية,الرئيس عبدالفتاح السيسي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رئيس مجلس إدارة شركة «ريتش هوم» للمفروشات: منتدى شباب العالم رسالة دولة بأن مصر آمنة

كمال الباجورى رئيس مجلس إدارة شركة ريتش هوم  الشورى
كمال الباجورى رئيس مجلس إدارة شركة ريتش هوم

 أشاد كمال الباجورى، رئيس مجلس إدارة شركة «ريتش هوم» للمفروشات، بالنسخة الرابعة من منتدى شباب العالم التي أقيمت في الفترة من ١٠ إلى ١٣ يناير الجاري بحضور شباب من ١٩٦ دولة حول العالم، مثمنا المناقشات الثرية التي شهدها المنتدى في جلساته وورش عمله.

وقال "الباجوري" إن إقامة النسخة الرابعة من المنتدى في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد يثبت قدرة الدولة المصرية بقيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي على إدارة أزمة الجائحة وإعادة الحياة إلى طبيعتها من جديد، مشيرا إلى أن المنتدى رسالة للعالم أجمع بأن مصر آمنة على عكس معظم دول العالم.

ولفت إلى أن المنتدى شهد مناقشات موضوعات مهمة وحيوية مثل مستقبل العالم بعد جائحة كورونا وقضية التغيرات المناخية، خاصة مع استضافة مصر النسخة المقبلة من مؤتمر المناخ في شرم الشيخ.

وأشاد بالتصريحات التي أدلى بها الرئيس السيسي خلال جلسات المنتدى وفي لقائه مع الصحفيين الأجانب، موضحا أنها حملت الكثير من المعاني المهمة لاسيما حول الرؤية المصرية لحقوق الإنسان، مشددا على أن تصريحات الرئيس فضحت مروجي الشائعات والأكاذيب.

وثمن "الباجوري" التوصيات الصادرة عن النسخة الرابعة من المنتدى ومن بينها: إطلاق استراتيجية لدعم السلم والأمن لما بعد الجائحة، ونشر التعريف بالموارد المائية، والدعوة لتأسيس مجلس أعمال إفريقيا، والدعوة لتوحيد الجهود الأممية لإعادة التمويل لإعادة الإعمار، ودعوة منظمة الصحة العالمية للاعتراف باللقاحات، والدعوة لعقد قمة عالمية لبحث أفضل السبل لمساعدة الدول الفقيرة.