اعتذر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في بيان رسمي لـ الاتحاد الموريتاني لكرة القدم وذلك بعد الخطأ الفني ال

الأولى,الاتحاد الإفريقي لكرة القدم,2021

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الكاف يعتذر لـ موريتانيا بسبب النشيد الوطني

الشورى

اعتذر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في بيان رسمي لـ الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، وذلك بعد الخطأ الفني الذي وقع خلال مباراة موريتانيا وجامبيا في دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وكانت جامبيا قد انتصرت أمس الأربعاء بهدف نظيف على موريتانيا، في المباراة التي جمعت بينهما، بالجولة الأولى من دور المجموعات لحساب مباريات المجموعة السادسة والأخيرة.

وتدراك مسؤولو اللجنة المنظمة، الخطأ، وقاموا بقطع نشيد المرابطين، ثم أعادوا عزفه مرة أخرى لكنهم أخطأوا أيضًا الأمر الذي أثار غضب لاعبي موريتانيا وخاصًة القائد أبو بكر كامارا.

كاف في بيانه، أكد للاتحاد الموريتاني أن ما حدث كان بسبب خطأ تقني، وأن سيتم تفادي الأمر في المباريات المُقبلة للمرابطون في البطولة.

نص خطاب كاف لـ موريتانيا - السيد أحمد يحيي، رئيس الاتحاد الموريتاني، فيما يخض النشيد الوطني الموريتاني خلال مباراة 12 يناير 2022، فـ رئيس كاف يود أن يعرف عن آسفه بعد العجز عن عزف النشيد الموريتاني قبل مباراة موريتينا وجامبيا أمس في كأس الأمم الإفريقية 2021.

- الأمر حدث بسبب مشكلة فنية منعت مهندس الصوت من الوصول إلى الملف الصوتي الصحيح الخاص بالنشيد الموريتاني.

- كاف ورئيس، يرسلان خالص الاعتذار لاتحاد الكرة القدم الموريتاني، ورئيس الجمهورية الإسلامية، ولحكومة موريتانيا ولكل أفراد الشعب الموريتاني.

- نود أن نعلمكم بأن كل شيء قد تم حله لمنع حدوث ذلك مرة أخرى في المُستقبل.

- وبينما نشكرك على قبول هذه الاعتذارات ونقلها لمن يهمه الأمر، نطلب منك، سيدي الرئيس، التعبير عن فائق تقديرنا لكم.