عاصي الحلاني ومروان خوري وملحم زين نجوم موسم الرياض الخميس المقبل

ألبوم,مبادرة,يوم,2020,الإمارات,اللبنانية,دبي,الجمهور

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

في هذا الموعد.. عاصي الحلاني ومروان خوري وملحم زين نجوم موسم الرياض

الشورى

يستعد كل من النجم عاصي الحلاني ومروان خوري وملحم زين، لإحياء حفلاً غنائيًا يوم الخميس القادم الموافق 13 يناير الجاري في الرياض، علي هامش فعاليات موسم الرياض.

 

ومن المقرر أن يُفتح باب التذاكر يوم ٩ من هذا الشهر، ويقدم كل منهم عدد من أجمل أغانيه التي يحبها الجمهور.

 

وأحيا الفنان اللبناني عاصي الحلاني، مؤخرًا حفلاً غنائياً مميزا على مسرح حديقة اليوبيل، ضمن سلسلة سهرات إكسبو الفنية، بالتعاون مع "إكسبو 2020 دبي"، حيث غنا معه نجله الوليد.

 

وقدم عاصي الحلاني وسط حفاوة وتفاعل واسع من الجمهور باقة من أشهر أغنياته اللبنانية والعربية برفقة فرقته الموسيقية والذي افتتح بعد دخوله المسرح بأغنية "بحبك وبغار"، ثم تنقّل بين أغنياته القديمة والجديدة، والتي واكبت مسيرته الفنية الطويلة، وأخذ محبّوه يردِّدون معه كلماتها التي يحفظونها عن ضهر قلب.

 

وأعرب عاصي الحلاني عن فخره وسعادته بأن يشارك بإحياء حفل في هذا الحدث العالمي الأبرز، وأن يقف على خشبة مسرح اليوبيل الضخم متعاوناً مع الياسري للإنتاج، وقال: شكرا لدولة الإمارات "منارة الفن"، وشكراً لدبي وللقائمين على "إكسبو 2020 دبي" الذين يهتمّون بأدق التفاصيل لتنفيذ سلسلة من أهم الفعاليات الفنية التي يشارك في إحيائها نخبة من نجوم الوطن العربي والعالم، وتمنّى أن تظل دولة الإمارات دائماً وطن الفرح والسلام والتطوّر والإبهار.

 

وقبلت النجمة اللبنانية إليسا، مبادرة الصلح التي أطلقتها الإعلامية إسعاد يونس، مع مروان خوري، خلال استضافتها مروان، في برنامج صاحبة السعادة، مؤكدةً أن الخلاف بينهما قد انتهى، وما في بينهما سوى الحب والتقدير.

 

أما النجم اللبناني ملحم زين، فكان قد طرح مؤخرًا ميني ألبوم غنائي بعنوان "ملحم 2019" يتضمن 5 أغنيات جديدة باللهجة اللبنانية.