صرحت وزارة الداخلية في بيان لها إنها لم تتلق أية بلاغات من والد الفتاة المنتحرة في الغربية وتدعى بسنت خالد م

الغربية,شرطة,شخصين,فتاة,الداخلية,مصرع,الإعلام,مواقع التواصل,النيابة,الأمن العام

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الداخلية: عرض المتهمين على النيابة في واقعة انتحار بسنت بسبب الابتزاز بالغربية

الشورى

صرحت وزارة الداخلية في بيان لها، إنها لم تتلق أية بلاغات من والد الفتاة المنتحرة في الغربية وتدعى بسنت خالد، مؤكدة أنها رصدت الواقعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، التي تفيد بانتحار بسنت خالد مقيمة بدائرة مركز كفر الزيات الغربية.

بقصد الابتزاز

وأوضحت وزارة الداخلية أنه تم التعامل مع ما تناولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من تعرض بسنت للابتزاز من قِبل شخصين استخداما صورا شخصية لها، وما أشار إليه والدها في هذا الشأن من أن ذلك جاء بقصد ابتزازها.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء المذكورين وضبطهم وجار عرضهما على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات

عرض المتهمين على النيابة

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام  في تحديد أماكن اختباء المتهمين وهما إبراهيم. ا، وعبدالحميد. ش، وباستهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة ضباط البحث الجنائي بأمن الغربية أمكن ضبطهما، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة.

وشهدت قرية كفر يعقوب بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية مصرع فتاة في العقد الثاني إثر تناولها قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال حبة الغلة السامة، وأكد والدها أنها كانت تعاني من حالة نفسية سيئة لقيام بعض الأشخاص بابتزازها والتنمر ضدها وتشويه سمعتها من خلال صور مفبركة ونشرها وتداول صورتها عبر أهالي القرية.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد ورد بلاغ من مستشفى طنطا الجامعي محافظة الغربية بوصول بسنت. خ. ش، 17 عاما، طالبة بالصف الثاني الثانوي الأزهري، ومقيمة قرية كفر يعقوب دائرة مركز كفر الزيات التابع لمحافظة الغربية مصابة بحالة إعياء ادعاء تناول مادة سامة - وتوفيت فور وصولها.