أعلنت الكويت اليوم الاثنين وقف إقامة كافة المناسبات الاجتماعية بكافة انواعها مؤقتا والتي تقام في الاماك

فيروس كورونا,الصحة,اليوم,العالم,المواطنين,ألمانيا وفرنسا,بريطانيا,الخارجية,كورونا,تويتر,وزارة الصحة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الكويت تعلن إجراءات جديدة لمواجهة كورونا

الشورى

أعلنت  الكويت  ، اليوم الاثنين، وقف إقامة كافة المناسبات الاجتماعية بكافة انواعها مؤقتاً، والتي تقام في الاماكن المغلقة اعتبارا من الأحد المقبل، وذلك ضمن إجراءات جديدة للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما قرر مجلس وزراء الكويت إلزام جميع القادمين للكويت بفحص كورونا قبل الوصول بـ 72 ساعة، حسب صحيفة "القبس" الكويتية.

وكانت وزارة الصحة الكويتية أعلنت تسجيل 982 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الساعات الـ24 الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في الكويت إلى 419314 حالة.

وقالت السلطات الصحية في الكويت إنه تم تسجيل 171 حالة شفاء ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتعافين إلى 412073 حالة، فيما بلغت نسبة مجموع حالات الشفاء من مجموع الإصابات 98.3%.

 

ويوم أمس الأحد، دعت دولة الكويت مواطنيها إلى مغادرة فرنسا وألمانيا بسبب الارتفاع "الكبير وغير المسبوق" في أعداد الإصابات بمتحور أوميكرون من فيروس كورونا .

وأشارت وزارة الخارجية الكويتية في بيان على حسابها بموقع “تويتر” إلى أن الأوضاع تؤدي لفرض الإغلاق وحظر الطيران.

وطالبت الكويت، مواطنيها بتأجيل سفرهم إلى ألمانيا وفرنسا "في ظل الأوضاع الصحية غير المستقرة"، حفاظاً على سلامتهم.

كما طالبت دولة الكويت رعاياها بمغادرة بريطانيا نظراً للارتفاع "الكبير وغير المسبوق" في أعداد الإصابات بمتحور "أوميكرون" الجديد من فيروس كورونا.

وشددت سفارة الكويت لدى بريطانيا، في بيان، على أهمية التزام المواطنين الكويتيين بدعوة وزارة الخارجية وتأجيل سفرهم في الوقت الحالي حفاظاً على سلامتهم في ظل الأوضاع الصحية غير المستقرة في بريطانيا والعالم.

يأتي ذلك بعدما دعت وزارة الخارجية الكويتية المواطنين الراغبين بالسفر في ظل ما يشهده العالم من تزايد في أعداد الإصابة بفيروس كورونا، تأجيل سفرهم حفاظا على سلامتهم.