شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمنأسوان حملة بإشراف اللواء هشام سليم مدير الأمن لضبط الخارجين عن القانون وبسط

المخابز,سلاح,أسوان,ضبط,النيل,الأمن العام,ترخيص,متهمين,قضية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تنفيذ 463 حكما وضبط 491 مخالفة مرورية و19 قضية في أسوان

الشورى

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، حملة، بإشراف اللواء هشام سليم مدير الأمن لضبط الخارجين عن القانون وبسط الأمن والأمان في الشارع الأسواني .

وفي مجال ضبط الأسلحة النارية، تم ضبط (10) متهمين وبحوزتهم سلاح ناري ، وكمية من مخدرنبات البانجو المخدر وكمية من مخدر الشابو وكمية من مخدرالهيروين

وفي مجال تنفيذ الأحكام، تم تنفيذ ( 463 ) حكم، و ( 123) حكم حبس جزئي، و ( 26 ) حكم حبس مستأنف، و ( 210 ) أحكام غرامات، و ( 102 ) أحكام المخالفات.

وفي مجال ضبط القضايا المرورية تم ضبط ( 491 ) مخالفة مرورية تضمنت ضبط توك توك بدون ترخيص ، والتصالح الفوري في ( 72 ) مخالفة، و تحرير ( 115 ) مخالفة غرامة ونش، بجانب سحب تراخيص( 72 )حالة عدم قبول التصالح،  فضلاً عن سحب تراخيص ( 41 ) حالة مسببات الحوادث، بالإضافة إلى تحرير ( 82 ) مخالفة تجاوز حد السرعة، علاوة على تحرير ( 108 ) مخالفة متنوعة.

وفى مجال ضبط القضايا التموينية تم ضبط ( 19 ) قضية تموينية منها ضبط 3 قضايا لإستخدام أسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها ، كما أنه تم ضبط  قضيتين لبيع بأزيد من السعر الرسمي ، بجانب ضبط ( 8 ) قضايا عدم الإعلان عن الأسعار ، علاوة على ضبط  ( 4 ) قضايا عدم حمل شهادة صحية ، فضلاً عن ضبط قضيتين لمخالفات المخابز البلدية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية، حيث يتم القيام بحملات تفتيشية مكبرة تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها والمكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار فى المواد المخدرة بجميع أشكالها وضبط حائزيها والمتاجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، تنسيقًا مع فرع الأمن العام في أسوان.

كانت محافظة أسوان قد أعدت " إنفوجراف " بعنوان " تنورنا في أسوان.. عروس المشاتي..  2022 " لتعريف السائحين والزائرين بأبرز المعالم السياحية والمناطق الأثرية .

وتعد أسوان عروس النيل الزاهية على أرضها تعانق الإنسان والنيل وبسحرها كانت مركزاً لتلاقى الحضارات والثقافات والفنون لتصبح منارة للإشعاع التنويرى والثقافى بعبقرية المكان التى تجمع بين الطبيعة الخلابة والمعابد والمتاحف والمساجد والكنائس مع عبقرية الإنسان .