أشاد كمال الباجورى رئيس مجلس إدارة شركة ريتش هوم للمفروشات بالمشروعات التى افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي

القاهرة,أسوان,السيسي,الأرض,الفيوم,2020,2021,الغردقة,الرئيس السيسي,قنا,بني سويف,الصناعة,طريق الفيوم,فرص عمل,الأولى,أسيوط,الطريق الصحراوي,الأقصر,نهر النيل,الرئيس عبدالفتاح السيسي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كمال الباجوري رئيس "ريتش هوم" يشيد بـ"مشروعات الصعيد": الرئيس السيسي يصنع معجزات على الأرض

الشورى

 

أشاد كمال الباجورى، رئيس مجلس إدارة شركة ريتش هوم للمفروشات، بالمشروعات التى افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، في مجالات الصناعة والنقل والطرق والكباري، وذلك من مدينة قوص في محافظة قنا، في إطار جهود الدولة لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل الصعيد وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة. وقال "الباجوري" إن ما يفعله الرئيس السيسي على الأرض "معجزة بمعنى الكلمة"، مشيرا إلى حجم المشروعات الضخمة التي يجري افتتاحها في الصعيد خلال الفترة الأخيرة. وأضاف أن الرئيس افتتح سلسلة من المشروعات في أسيوط قبل أيام، ثم ها هو يفتتح مشروعات جديدة من قنا، وبعد أيام سيفتتح مشروعات أخرى من محافظة أسوان، ما يؤكد أن الدولة المصرية لا تتوقف عن العمل من أجل بناء الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 
 

وشملت المشروعات: افتتاح المجمع الصناعي بمدينة البغدادي بمحافظة الأقصر، وافتتاح المجمع الصناعي بمدينة بياض العرب بمحافظة بني سويف، وافتتاح المجمع الصناعي بالمطاهرة بمحافظة المنيا، وافتتاح المجمع الصناعي هو بمحافظة قنا، وافتتاح المجمع الصناعى بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ويجري العمل بخمس مجمعات صناعية أخرى. كما تشمل هذه المشروعات: محور قـوص بمحافظة قنا بطول 19 كيلومترا ويربط الطريق الصحراوي الشرقي بالطريق الزراعي شمال مدينة سمالوط والطريق الصحراوي غرباً عبر نهر النيل، و محور عدلي منصور بمحافظة بني سويف بطول 7 كيلومترات ويربط بين البر الشرقي للنيل (طريق الصعيد الحرعن طريق وصلة بياض العرب) وبين البر الغربي للنيل (طريق الفيوم بني سويف)، ومحور سمالوط بمحافظة المنيا النيل بطول 24 كيلومترا ويربط الطريق الصحراوي الشرقى بالطريق الزراعى شمال مدينة سمالوط والطريق الصحراوي غرباً عبر نهر النيل.

 

وتضمنت الافتتاحات - أيضا - محور كلابشة بمحافظة أسوان بطول 23 كيلومترا ويربط الطريق الزراعي شرقاً بالطريق الزراعي الغربي والطـريق الصحراوي غرباً عابراً نهر النيل جنوب كلابشة، ومحور ديروط الفرافرة المرحلة الأولى بطول 15 كيلومترا ويربط بين شرق وغرب النيل. كما تضمنت الافتتاحات عددا من مشروعات تطوير الطرق الرئيسية ومنها: تطوير طريق الصعيد الصحراوي الغربي (القاهرة/ المنيا) بطول 230 كيلومترا، وازدواج طريق (سفاجا- القصير- مرسى علم) بطول 200 كيلومتر، بالإضافة إلى عدد من الكباري والمزلقانات ومنها: کوبري میدان المديرية بمحافظة بني سويف، وكوبري البلينا بمحافظة سوهاج، وكوبري أعلى مفيض توشكي.

 

 

 
 

وتهدف المشروعات إلى تحقيق التقارب في مستويات المعيشة والدخول بين الأقاليم بمعالجة الفجوات التنموية القائمة ودفع جهود التنمية بما يتوافق ومقومات وخصائص وأولويات كل إقليم عددا من مشروعات محاور الطرق والنقل ولا سيما محاور النيل. وتعد شركة «ريتش هوم» إحدى الشركات الرائدة فى مجال المراتب والمفروشات المنزلية، ويبلغ طاقتها الإنتاجية 250 مرتبة يوميا، بالإضافة إلى إنتاجها من المراتب السادة والمطرزة وملايات البيضاء الفندقية. وشركة «ريتش هوم» إحدى الشركات التابعة لمجموعة الباجورى الصناعية، بجانب مصنعين آخريين أحدهما مصنع لإعادة التدوير يقوم بإنتاج الفايبر من الزجاجات البلاستيكية، بالإضافة إلى مصنع آخر للأرضيات.