أحيا النجم محمد رمضان واحدا من أقوى حفلاته الغنائية على مسرح سندباد لاند فى العاصمة العراقية بغداد حيث حضر

السيارات,الجمهور,العراق,رمضان,محمد رمضان

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 09:53
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محمد رمضان يحيى حفلا غنائيا فى بغداد

الشورى

أحيا النجم محمد رمضان، واحدًا من أقوى حفلاته الغنائية على مسرح سندباد لاند، فى العاصمة العراقية بغداد، حيث حضر الحفل عدد كبير من الجمهور العراقى الذى احتفى بأغانى الأسطورة وتفاعل معها بترديد كلمات الأغانى من بعده، واستقبل جمهور العراق، محمد رمضان، بحفاوة حيث كان فى استقباله أثناء توجهه إلى مقر تنظيم الحفل عدد كبير من السيارات والدراجات البخارية التى رافقته حتى وصوله إلى المسرح وسط حفاوة شديدة من الجماهير العراقية، إضافة إلى تأمين مسيرته من قبل قوات الأمن بالعراق.

وقال محمد رمضان، خلال الحفل، "أهيه بغداد وأهوه الأمن وأهوه الاستقرار.. مش لابسين واقى ولا خايفين من حاجة"، وذلك فى إشادة منه بالاستقرار الذى تشهده العراق حاليًا، وقدم رمضان مجموعة من أغانيه المميزة التى لاقت تفاعل وترحيب الجمهور، الذى أغدق عليه بالهدايا الثمينة، حيث أظهرت مقاطع الفيديو الجماهير وهى تلقى الساعات والهدايا الثمينة على محمد رمضان أثناء وقوفه على المسرح احتفاءً به.

وجمع محمد رمضان الهدايا من على أرضية المسرح وتوقف عن الغناء ثم قال ممازحًا الجمهور، "متبسطهاش أكتر من كده.. واحنا صغيرين كنا بنتحدف بالطوب دلوقتى بنتحدف بساعات.. شعب كريم والله.. كده كفاية كده كتير والله يا شباب".