أصيب 10 أشخاص في 3 حوادث تصادم متفرقة بطرق المنيا.تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا إخطارا من ع

النيابة,شاب,المواطنين,إصابة 3 أشخاص,حوادث,السيارات

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إصابة 10 أشخاص في 3 حوادث تصادم بالمنيا

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

أصيب 10 أشخاص، في 3 حوادث تصادم متفرقة، بطرق المنيا.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ، إخطارًا من عمليات النجدة، بإصابة 10 أشخاص في 3 حوادث تصادم متفرقة بطرق المحافظة، بينها إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية أسفل كوبري الشيخ عطا بمركز بني مزار.

كما أُصيب 5 آخرين في حادث تصادم سيارة برصيف بالطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية الشيخ فضل، بمركز بني مزار، وشخصين اثنين في حادث تصادم سيارتين بطريق الصعيد الزراعي، أمام مستشفي سمالوط النموذجي .

وتم نقل المصابين الي المستشفيات لتلقي العلاج ، والتحفظ علي السيارات تحت تصرف النيابة العامة .

وفي سياق آخر، قررت النيابة العامه بمركز بنى مزار، شمال المنيا، حبس شاب متهم بالاعتداء علي مدير مدرسة ساقولا الابتدائية 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة فى المحضر رقم 36567 جنح بنى مزار.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا ، قد تلقت بلاغا من عمليات النجدة،  بتعدي أحد المواطنين على "ع. أ" 50 عاما، مدير مدرسة ابتدائي بمركز بني مزار، مما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة والذراع، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وذكر عدد من الأهالى أن المعتدي والمجني عليه تربطهما صلة قرابة بعيدة، وأنه سبق واعتدي المتهم علي المدير في العام الماضي دون معرفة دوافع ذلك، كما أن والد المتهم بالمعاش وكان يعمل في نفس المدرسة قبل عامين وعلاقته كانت طيبة بالمدير المعتدي عليه.

وأعربت اللجنة النقابية للمعلمين ببني مزار عن استنكارها التعدي الذي تعرض له مدير مدرسة ساقولا، من قبل أحد الأشخاص وقالت اللجنة النقابية إن المتعدى اقتحم المدرسة وانتهك حرمتها واعتدي على مديرها مما أدي إلي إصابته إصابات بالغة وقد تم نقل المصاب إلي مستشفي الشيخ فضل والتي حولته إلي مستشفي المنيا الجامعي وتلقى العلاج وخرج عائدا إلى منزله.