أكدت الفنانة جومانا مراد أنها أعجبت بورق حدوتة مش هنفرح بيكي ضمن مسلسل زي القمر وهو ما دفعها للمشاركة في

مصر,زواج,قضية,المرأة,عمرو,الطلاق,فتاة,جومانا مراد

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نصيحة جومانا مراد لكل فتاة مقبلة على "زواج صالونات"

الشورى

أكدت الفنانة جومانا مراد، أنها أعجبت بورق حدوتة "مش هنفرح بيكي" ضمن مسلسل "زي القمر" وهو ما دفعها للمشاركة في العمل، وذلك لأنه يناقش قضية هامة للغاية ومنتشرة في المجتمع المصري.

قالت مراد خلال حوارها إلى برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة "CBC"، إنها تجسد دور فتاة لا يعيبها شيء ولكنها لم تتزوج وتعمل طبيبة وتتمتع بأخلاق عالية وجمال كبير لكنها وصلت حتى سن الأربعين ولم تجد فرصة مناسبة للزواج بعد.

وتابعت أنها في الحدوتة تحب شخصية "خالد" وقصة الحب هذه أثرت فيها بشكل كبير ولكنها تشعر أنها خسرت هذا الحب لأنه كان في سن صغير مليئ بالحماس، موضحةً أن الحدوتة تدور في هذا الإطار وسط مناقشة العديد من قضايا المرأة والمجتمع.

كما وجهت الفنانة نصيحة إلى كل فتاة مقبلة على تجربة زواج الصالونات، قائلة: "أنا معرفش أعمل حاجة من غير حب، مش لازم يبقى الحب القوي العنيف، بس على الأقل أحس إن عندي مشاعر تجاه الشخص اللي أنا وهو هيتقفل علينا باب واحد."

تابعت جومانا مراد: "إزاي تتقبل الشخص وتستحمله لو عنده عيوب لو إنت مش بتحبه، وليه نسب الطلاق زادت؟ عشان مش بنستحمل ونعذر بعض وده السبب".

"من مصر" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الحادية عشر مساء.

حدوتة "مش هنفرح بيكى" تأليف شهيرة سلام وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، ويشارك في بطولتها عباس أبو الحسن، محمد كيلانى، مها أبو عوف، ألفت عمر، نرمين زعزع، هشام الشاذلى، محمد أبو داوود، وتتناول الحكاية نظرة المجتمع الى المرأة التى لم تتزوج حتى بلوغها الاربعين، ورد فعلها تجاه تلك النظرة.