الأحد 02 يونيو 2024
الشورى
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى
الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة

إحباط محاولة تهريب نصف مليون قرص كبتاجون مخدر عبر ميناء سفاجا

أرشيفية
أرشيفية

أحبطت إدارة شرطة موانئ سفاجا بالإدارة العامة لأمن الموانئ بقطاع أمن المنافذ، محاولة تهريب نصف مليون قرص من عقار الكبتاجون المخدر في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما إحكام الرقابة على المنافذ لمكافحة جرائم التهريب.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة موانئ سفاجا اعتزام أحد مكاتب التصدير، تصدير رسالة مشمولها «ترمس، نعناع»، بإجمالى عدد 440 جوالا محملة على سيارة نقل، بالتلاعب فى مستندات الرسالة بقصد تهريب بضائع  غير خالصة الرسوم الجمركية وغير معلوم ماهيتها.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم إعداد لجنة أمنية جمركية لفحص مشمول الرسالة المشار إليها، وأسفرت أعمال تلك اللجنة عن ضبط عدد من الأجولة بداخلها كمية كبيرة من أقراص عقار الكبتاجون المخدر بلغت 526,500 قرصا.

ضبط العناصر الإجرامية من حائزي المواد المخدرة

وواصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، ومختلف مديريات الأمن، جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

ضبط عناصر تشكيل عصابي بمديرية أمن أسيوط

وضبطت الأجهوزة الأمنية في أسيوط عناصر تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، لهم معلومات جنائية، وبحوزتهم كمية من مخدر «الآيس والهيروين والحشيش»، كما تم ضبط 2 دراجة نارية دون لوحات، و2 سلاح أبيض، وميزان ومبلغ مالي و3 هواتف محمول، وجهاز كشف المعادن.

تم نسخ الرابط