كشفت تقارير صحفية أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول وجه نصيحه لمحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب

صلاح,باريس,ليونيل ميسي,محمد صلاح,برشلونة,ميسي,باريس سان جيرمان,مبابي,ليفربول

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كلوب ينصح صلاح بالانتقال لبرشلونة .. لهذا السبب

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

كشفت تقارير صحفية أن  الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، وجه نصيحه لمحمد صلاح  نجم ليفربول ومنتخب مصربالانتقال إلى برشلونة، حال تعثر مفاوضات الريدز لتجديد عقده في الفترة الحالية.

وأكدت  صحيفة "إيل ناسيونال" الإسبانية، أن كلوب، نصح محمد صلاح بالانتقال إلى برشلونة إذا تعثرت مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول، خاصة وأنه سيكون نجم الفريق الكتالوني بعد  رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن كلوب حذر صلاح من الانضمام إلى ريال مدريد، لأنه من الممكن أن يعاني في وجود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، واقتراب انتقال كيليان مبابي للريال في الموسم المقبل..

وفي نفس الوقت  أكدت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن محمد صلاح يريد الحصول على 400 ألف جنيه أسبوعيا لتجديد راتبه مع ليفربول، لكن إدارة الريدز لا تريد كسر سقف الرواتب من أجل تجديد عقد النجم المصري.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة ليفربول ترى أن الموافقة على الراتب الذي طلبه محمد صلاح أمر صعب بسبب سقف الرواتب، لكنها تفكر في منح اللاعب  مكافأة توقيع ضخمة مثلما فعلت إدارة باريس سان جيرمان مع ميسي عندما حصل النجم الأرجنتيني على 25 مليون جنيه إسترليني، عقب توقيع عقود انتقاله للنادي الفرنسي الصيف الماضي، رغم أنه يحصل على 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.