تلفتنا النجمة الشابة درة زروقبخياراتها الأنيقة التي تميزها عن غيرها من النجمات حيث أنها تدرك تماما ما يناس

الأولى,مواقع التواصل,القاهرة,الجونة,درة,الذهب,2021

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

فساتين خطوبة أنيقة من وحي إطلالات درة زروق

الشورى

تلفتنا النجمة الشابة درة زروق بخياراتها الأنيقة التي تميّزها عن غيرها من النجمات، حيث أنها تدرك تماماً ما يناسب جسمها وسنّها. فنجدها تختار فساتين راقية دون أن تفقد معها روح الشباب الذي تتمتع به. وفي جولة على إنستغرام درة زروق لفتتنا بعض الفساتين الفاخرة التي ارتدتها في مناسبات عدّة والتي يمكنك أن تستوحي منها فستان خطوبتك.

درة زروق بإطلالة مونوكروم

 

 

في إحدى إطلالاتها خلال  مهرجان الجونة السنيمائي، اختارت درة فستاناً باللونين الأبيض والأسود، أو ما يُعرف بإطلالة المونوكروم. الفستان من توقيع المصمّم اللبناني جورج شقرا وهو يتميّز بقصّته المؤلفة من جزئين، الأول عبارة عن فستان أسود ضيّق يحتضن الجسم بكثير من الأنوثة، والجزء الثاني هو عبارة عن وشاح يبدأ من أعلى الكتف ويلتف إلى الوراء ليشكل ذيلاً طويلاً خلف الفستان.

فستان باللون الأخضر

درة زروق بفستان أخضر

قد يبدو هذا الفستان للوهلة الأولى بأنه تقليدي إلا أن قصّته الضيّقة والجريئة تجعله خياراً مميّزاً لمن تبحث عن إطلالة لافتة وأنيقة. الفستان من تصميم دار ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier، يتميّز بقماشه اللامع، وقد أضافت إليه درة لمسة فاخرة من خلال طقم مجوهرات مصنوع من الذهب الأبيض والماس من علامة Iram.

فستان باللون الأسود

درة زروق بفستان أسود

إذا كنت من عاشقات قصّة  حورية البحر التي تظهر جمال الجسم وتزيد من أنوثة الإطلالة، فإن هذا الفستان المخملي الذي اختارته درّة خلال تكريمها ضمن فعاليات أيام القاهرة للدراما العربية، هو خيار مميّز وناجح بالنسبة إليك. يتميّز الفتسان بقصّته ذات الأكتاف المكشوفة، وبجزئيه المتفاوتين حيث يبرز الجزء العلوي الذي يصل إلى حدود الوركين بقماش مخملي ساحر، فيما يأتي الجزء السفلي بقماش الساتان وبطبقات من الثنيات الجذابة.

درة بفستان باللون النيود

درة زروق بفستان باللون النيود

قد تعتقدين بأن اللون النيود هو من الدرجات الباهتة التي لا تنسجم مع إطلالتك في ليلة الخطوبة، ولكن هذا الفستان الذي اختارته درة من علامة لابورجوازي La Bourjoisie سيجعلك تبدّلين رأيك. الفستان يتميّز بقصّة الأوف شولدرز، وهو مطرّز بالكامل بحبيبات باللؤلؤ الابيض والأحجار اللامعة التي زادت من فخامته وإشراقته.

درة بفستان باللون الأبيض

درة زروق بفستان مطرّز

قد تكون هذه الإطلالة من أجمل إطلالات درة على سجادة مهرجان الجونة الحمراء حيث استطاعت أن تحصد الكثير من الإعجاب والتعليقات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي. يتألف الفستان الذي حمل توقيع دار Maison Yeya من جزئينن، الجزء العلوي عبارة عن بوستييه مكشوفة الكتفين ومطرّزة بالكامل، أما الجزء الثاني فهو عبارة عن تنورة منفوشة مزيّنة بالثنيات باللون الأبيض.