بعد عرض فيلم قمر 14 في مهرجان الجونة السينمائي قررت الشركة المنتجة للفيلم عرضه في السينمات خلال شهر نوفمبر

الجونة,أحداث,عمرو,أسماء أبو اليزيد,بيومي فؤاد,يوم,أهل الكهف,حب,فيلم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

في هذا الموعد..طرح فيلم "قمر 14" جماهيريًا

الشورى

بعد عرض فيلم "قمر 14" في مهرجان الجونة السينمائي، قررت الشركة المنتجة للفيلم عرضه في السينمات خلال شهر نوفمبر وذلك تزامنًا مع يوم عيد الحب الموافق 3 نوفمبر

وتدور أحداث الفيلم حول ليلة ما يبدو بها القمر بدرًا، الأمر الذي سيؤثر على طبيعة ومسار عدد من الشخصيات ويعرض الفيلم 5 قصص حب تدور أحداثها في 7 ساعات فقط حتى اختفاء هذا القمر.

 ويشارك في هذا العمل  بجانب خالد النبوي، غادة عادل، شيرين رضا،أحمد حاتم  أحمد الفيشاوي، خالد أنور، ياسمين رئيس، أحمد مالك، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد ، محمد مهران، أحمد بدير، محمد جمعة، بيومي فؤاد ، وليلى عز العرب، وغيرهم من النجوم، الفيلم من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

ومن جانب أخر ينتظر الفنان خالد النبوي عرض فيلم "أهل الكهف بديسمبر المقبل وتدور الأحداث  حول صراع الإنسان مع الزمن، ويتمثل ذلك الصراع  في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة  مرة اخرى بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم  محمود حميدة، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، غادة عادل، محمد ممدوح، جميل برسوم، صبري فواز، محمد فراج، هاجر أحمد، أحمد عيد، وريم مصطفى، وعدد آخر من النجوم وهو من إنتاج وليد منصور تاليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.