أعلن نادي ليفربول الإنجليزي فوز محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني بجائزة أفضل لاعب في النادي لشهر سبتمبر الماضي

ليفربول,اليوم,رونالدو,محمد صلاح,صلاح,الدوري الإنجليزي,مسابقة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول لشهر سبتمبر

محمد صلاح  الشورى
محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي فوز محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني بجائزة أفضل لاعب في النادي لشهر سبتمبر الماضي، وذلك بعد تفوقه على منافسيه على الجائزة.

وكشف النادي عبر حسابه الرسمي عن فوز صلاح بالجائزة، وذلك باستعراض الأهداف التي سجلها على مدار الشهر الماضي خلال 3 مواجهات خاضها وسجل 3 أهداف.

ونشر النادي الإنجليزي صورة لمحمد صلاح بعد تسلمه الجائزة اليوم الخميس فور عودته للتدريبات بملعب آنفيلد، وخاصة أن الريدز يسعى لتقديم الدعم لصلاح بعد خسارته لجائزة لاعب الشهر بالبريميرليج أمام نظيره كريستيانو رونالدو ورؤية المحللين أحقيته بها، وكذلك المستوى الهائل الذي يقدمه رفقة الفريق في المنافسات المحلية ودوري أبطال أوروبا.

وانتظم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في تدريبات الفريق الأحمر، اليوم الخميس 14 أكتوبر، استعدادًا لاستئناف مسابقة البريميرليج خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولية.

وكانت رابطة المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز، أعلنت صباح الخميس حصول لاعبنا الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، على جائزة أفضل لاعب خلال شهر سبتمبر الماضي، وجاء صلاح كأفضل لاعب في الشهر بناءً على تصويت الجماهير، بينما حصل كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، على جائزة الأفضل من خلال البريميرليج.