قال أيمن عبد المجيد وكيل نقابة الصحفيين رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بأن مفاوضات النقابة في الحصول على

الصحة,كورونا,لقاح كورونا,وزيرة الصحة,الثلاثاء,لقاح,يوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

غدًا.. استئناف منح لقاح كورونا للصحفيين وأسرهم بمقر النقابة

الشورى

قال أيمن عبد المجيد وكيل نقابة الصحفيين رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بأن مفاوضات النقابة في الحصول على يوم ثالث كُللت بالنجاح.

 

أكد عبد المجيد، أن هناك نوع من التنسيق يتم بين النقابة ووزارة الصحة والسكان منذ 4 أكتوبر الماضي، حيث بدأ الصحفيين وأسرهم في تلقي لقاح كورونا.

وأوضح عضو مجلس نقابة الصحفيين، أنه من المقرر استئناف منح اللقاح المضاد لفيروس كورونا للصحفيين، وأسرهم على مدار ثلاثة أيام إضافية، لإتاحة الخدمة لكل الراغبين، وذلك بداية من الخميس 14 أكتوبر الجاري، ثم الثلاثاء والأربعاء 19- 20 أكتوبر الجاري بمقر نقابة الصحفيين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

 

وأضاف عبد المجيد، أنه على مدار اليومين الماضيين 4 و5 أكتوبر هناك 825 من الزملاء الصحفيين وأسرهم قد تلقوا اللقاح، وأن النقابة حينها نظمت الأمر بحرفية عالية فقد تم تجهيز المسرح والذي يستوعب 500 شخص تقريبًا بكل ما يلزمه من الإجراءات الاحترازية والتعقيم، للحفاظ على سلامة وصحة الأعضاء، طالبًا من الصحفيين أن يلتزموا أيضًا بالإجراءات الاحترازية.

 

ووجه عبدالمجيد الشكر للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ولقطاع الطب الوقائي، والأطباء والأطقم المعاونة، لما يبذلونه من جهود عظيمة في مواجهة جائحة كورونا، بالشقين العلاجي والوقائي.