تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من القبض على مدرس تخصص في النصب على المواطنين والاستيلاء على أمواله

السعودية,سوهاج,شرطة,أحداث,النيابة,فرص عمل,مدرس,المواطنين

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

القبض على مدرس بحوزته تأشيرات سفر مزورة بسوهاج

الشورى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  سوهاج ، من القبض على مدرس تخصص في النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم مُدعي قدرته على توفير فرص عمل لهم في الخارج.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة اخميم يفيد بورود معلومات باحتيال المدعو “ح. م. ا - 43 عامًا - يقيم بدائرة المركز”، والنصب على الشباب الراغبين في السفر للدول العربية للعمل بها والاستيلاء على أموال بزعم توفير فرص عمل لهم في الخارج.

وعقب إثبات التحريات صحة المعلومات الواردة، والتي تؤكد أن المتهم له نشاط واسع في مجال النصب، وسبق اتهامه في قضيتي تزوير رخصة قيادة وتبديد وآخرها القضية رقم 243 لسنه 2019 اداري الكوثر تزوير رخصة قيادة.

وعقب تقنين الاجراءات تم استهداف المتهم، وأمكن ضبطه بحوزته 3 جوازات سفر خاصة بضحاياه وعدد 133 صورة ضوئية لجوازات سفر خاصة، وعدد 119 تأشيرة دخول للمملكه العربية السعودية.

وصحيفتي حالة جنائية و7 كشوفات طبية، و13 صورة ضوئيه عقود عمل، و11 تأشيرة دخول الكترونيه للمملكه العربيه السعوديه بأسماء أشخاص مختلفه، ومبلغ مالي قدره 9800 جنيه وهاتفي محمول.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات