قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع المؤدي مروان بابلو بإعتباره أحد مؤدي الراب خاصة وإنه ليس عضوا بال

شاب,اليوم,العالم,انستجرام

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«الموسيقين» تقرر منع التعامل مع مروان بابلو

مروان بابلو  الشورى
مروان بابلو

قررت نقابة المهن الموسيقية، منع التعامل مع المؤدي  مروان بابلو بإعتباره أحد مؤديّ الراب خاصة وإنه ليس عضوا بالنقابة وكان يحصل على تصريح اليوم الواحد. 

وأخطرت نقابة الموسيقيين، كافة الجهات والهيئات والمتعهدين بهذا القرار لأنه تناول في إحدي حفلاته إبتهال ديني ثابت ويحمل معاني روحانية وقيم سامية لدي المصريين واستهان بهذا الدعاء بابتذال وأفرغه من محتواه الأخلاقي وجعله وكأنه عن ذات المؤدي فضلا عن تناول الفيديو ألفاظا خرجت عن كل الأخلاق والتقاليد الحميدة وهو الأمر الذي أصاب المصرين بخيبة أمل.  

يذكر أن نشر مروان بابلو، تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديا عبر خاصية الاستورى ، يوجه اعتذارا إلى الجميع عما حدث بحفله فى التجمع الخامس.

 

وقال مروان بابلو: الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات، توفيق ربنا كان السبب الأول فى اللي حصل، إحنا كنا sold Out امبارح، من غيركم دا بجد مكنش هيحصل، شكرا لكل فرد شارك في الحلفة امبارح، أنتوا بجد أحسن جمهور في العالم”.

 

وأضاف مروان بابلو: وبعتذر عن أي أخطاء حصلت امبارح، ولأي شخص كانت ليه تجربة مش كويسة أنا أسف جدا، ولأي حد معرفش يجي المرة دي هتتعوض إن شاء الله في مرة تانية.

 

وكان أثار مطرب راب فلسطيني شاب جديد حالة من الجدل الواسع فى حفل مروان بابلو بسبب تغييره لكلمات الابتهال “مولاى” للنقشبندى وقال مطرب الراب الفلسطينى ، فى كلمات الأغنية : روان انى وقفت ببابك يا مروان.