أعلنت محافظة الجيزة اليوم الجمعة البدء في أعمال تركيب الفواصل العرضية لكوبري ترسا الجديد في الاتجاهين الذي

يوم,الثلاثاء,المركبات,ترسا,2021,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

غلق كلي لـ كوبري ترسا الجديد في الاتجاهين 5 أيام

الشورى

أعلنت محافظة الجيزة، اليوم الجمعة، البدء في أعمال تركيب الفواصل العرضية لكوبري ترسا الجديد في الاتجاهين، الذي يربط الحركة المرورية بين طريق المنصورية وشارع أنور السادات (ترسا سابقًا).

أشارت المحافظة إلى أن الأمر سوف يستلزم غلقًا كليًا لكوبري ترسا الجديد في الاتجاهين، وذلك لمدة 5 أيام ابتداءً من الساعة 12 صباحًا، حتى يوم الثلاثاء الموافق 21/9/2021.

أوضحت أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، أجرت التحويلة المرورية الآتية: 

-حركة المركبات القادمة من طريق المنصورية، وترغب بالسير اتجاه محور أنور السادات (ترسا سابقًا) تسلك الطريق السطحي للكوبرى مرورًا بشارع ترعة السيسي، وشارع اللبيني وطريق المريوطية، ثم استكمال السير إلى محور أنور السادات.

- حركة المركبات القادمة من محور أنور السادات (ترسا سابقًا)، وترغب بالسير اتجاه طريـق المنصورية تسلك الطريق السطحي للكوبرى مرورًا بطريق المريوطية وشارع اللبيني وشارع ترعة السيسي، ثم استكمال السير إلى طريق المنصورية.

وجّه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رُؤساء أحياء الهرم والطالبية، بالمتابعة الميدانية والتنسيق مع الجهات المعنية المنفذة وإزالة أي معوقات. 

في المقابل، وضعت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، العلامات الإرشادية والتحذيرية بنطاق الأعمال بالكامل، كما عينت الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية بمحيط منطقة الغلق.