رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأ

شرطة,شخصين,سلاح,الداخلية,المالية,الإسماعيلية,تشكيل عصابي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ضبط تشكيل عصابي بحوزته مواد مخدرة بقيمة 14 مليون جنيه في الإسماعيلية

الشورى

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني– الأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية، نشاط تشكيل عصابي مكون من شخصين – لهما معلومات جنائية - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية تخصص نشاطهما الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجهما على عملائهما بنطاق محافظة الإسماعيلية.

 

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما حال استقلالهم سيارة بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وبحوزتهما كمية من مخدر الآيس الشابو، وزنت 3 كجم –مبلغ مالي – 2 هاتف محمول – سلاح أبيض مطواة.

 

بمواجهتهما بالمضبوطات، أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأضافا بتحصلهما على المواد المخدرة من إثنين من العناصر الإجرامية – مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وبحوزتهما (كمية من مخدر الآيس الشابو، وزنت 4 كجم –مبلغ مالي – 2 هاتف محمول)، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 14 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.