في بيان رسمي

اتحاد الكرة,الثلاثاء,مسابقة,اللجنة الثلاثية,اليوم,الدوري الممتاز,اللجان,كورونا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

في بيان رسمي.. اتحاد الكرة يرد على الـ51 ناديا

الشورى

أصدر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بيانا رسميا بشأن إقامة الانتخابات، وذلك على خلفية عقد عدد كبير من الأندية وعددهم 51 ناديا اجتماعا من أجل مناقشة أوضاع الكرة المصرية ومصير اللجان المعينة واللائحة التي تم مناقشتها ولم يتم إقرارها.

وجاء في بيان الـ51 نادي أنه تقرر رفع مذكرة رسمية لعقد جمعية عمومية غير عادية لاتحاد الكرة خلال ١٥ يومًا بعد استيفاء هذا الطلب للنصاب القانوني.

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أنه ماض في تنفيذ خارطة الطريق التي تؤدي إلى انتخاب مجلس إدارة للاتحاد، وأنه في انتظار نشر لائحة النظام الأساسي الجديدة للاتحاد في الجريدة الرسمية، حيث تم ارسالها إلى الجهات المعنية لاتخاذ اجراءات نشرها حتى يمكن للاتحاد الدعوة للانتخابات وفق اللائحة والقانون.

وكان الاتحاد المصري برئاسة أحمد مجاهد قد حاول اجراء الانتخابات في شهر يناير الماضي فور تسلمه المهمة إلا أن القرارات الاحترازية لمواجهة كورونا حالت دون ذلك، كما حاول عقد جمعية عمومية غير عادية للنظر في مقترحات الأعضاء بتعديل بعض بنود اللائحة الا أن الاتحاد الدولي رأي أن يترك الأمر لمجلس الإدارة المنتخب، كما سعت اللجنة المكلفة لإدارة الاتحاد لإجراء الانتخابات قبل انتهاء مدتها في 31 يوليو الماضي، إلا أن القانون نص على اقامة الانتخابات بعد الدورة الأولمبية وليس اثناء اقامتها.