سوسن بدر تنتهي من تصوير حكاية اللي خلف مامتش

فيلم,أحداث,تصوير,زينب

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

سوسن بدر تنتهي من تصوير حكاية "اللي خلف مامتش"

الشورى

انتهت الفنانة الكبيرة سوسن بدر من تصوير مشاهدها فى حدوتة "اللى خلف مامتش" من مسلسل "زى القمر"، ويشاركها البطولة إيهاب فهمى وفتوح أحمد وهناء الشوربجى ونهير أمين، وتم تصوير هذه المشاهد ما بين منطقة الوراق وأحد الأستوديوهات، والحدوتة يخرجها أحمد شفيق.

وتعيش الفنانة سوسن بدر حالة كبيرة من النشاط الفنى على مستوى الدراما التليفزيونية في الوقت الحالي، حيث تواصل تصوير 3 مسلسلات دفعة واحد، فضلاً عن فيلم سينمائى اقتربت من نهاية تصويره وهو بعنوان فى "القلب"، من بطولة خالد سليم ونسرين طافش، وإخراج مرقس عادل.

وبدأت سوسن بدر تصوير حدوتة "رق الحبيب" من الموسم الثانى لمسلسل "ورا كل باب" ا ويشارك في بطولتها أحمد فؤاد سليم، محمد نجاتى، ايمى طلعت زكريا، منة بدر تيسير، أيمن عزب، عزوز عادل، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وهى الحدوتة الثالثة من العمل بعد "كدبة كبيرة" بطولة أحمد زاهر وهنادى مهنى، و"قلب مفتوح" بطولة كمال أبو رية وفيدرا.

كما تصور سوسن بدر مسلسل "مسلسل "السيدة زينب" من 60 حلقة ويشارك في بطولته محمود عبد المغنى، أحمد وفيق، دينا، ريهام سعيد، حسام داغر، رانيا منصور، ليلى عز العرب، غرام سعد، وتأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى، وتدور أحداث العمل فى حى السيدة زينب، وما يرتبط بهذا الحى العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية.