طلب عماد النحاس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب من إدارة ناديه الدخول في مفاوضات مع إن

عماد النحاس,صفقة,القاهرة,يوم,الإنتاج الحربي,المقاولون العرب

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

المقاولون العرب يكثف مفاوضاته مع إنبي لشراء محمد رزق وسافيولا

الشورى

طلب عماد النحاس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، من إدارة ناديه، الدخول في مفاوضات مع إنبي، لشراء الثنائي محمد رزق وعمر سافيولا، ثنائي الفريق البترولي المعاران إلى صفوف ذئاب الجبل منذ انطلاق الموسم المنصرم.

وعلم القاهرة 24، أن إدارة المقاولون العرب، خاطبت نظائرها في إنبي، لشراء الثنائي محمد رزق وعمر سافيولا، بناء على رغبة من عماد النحاس.

 

المقاولون العرب يتعاقد مع الموريتاني مامادو نياس

 

في سياق متصل، أعلن نادي المقاولون العرب تعاقده مع الموريتاني مامادو نياسن جناح نادي الإنتاج الحربي السابق لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر في أولى صفقات الفريق الصيفية، تلبية لاحتياجات الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس.

ووقع اللاعب رسميا على عقود انضمامه للمقاولون العرب، بحضور المهندس محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة بالنادي، وعماد النحاس، المدير الفني ووكيل اللاعب، لينتظم في تدريبات الفريق بعد انتهاء الراحلة السلبية التي حصل عليها وتنتهي يوم 7 سبتمبر الحالي.

وأكد محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة، أن الاجتماعات مستمرة مع الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، لتحديد قوام الفريق للموسم المقبل، وهناك صفقات جديدة في الطريق سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء منها رسميا، كما سيتم فسخ التعاقد مع عدد من اللاعبين الحاليين.