انتهت قبل قليل مباراةالأهلي والجونة ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري بفوز المارد ال

محمد شريف,الإنتاج الحربي,كرة,الأهلي,الجونة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الجونة يخطف تعادلًا أمام الاهلي في الدوري

الأهلي والجونة  الشورى
الأهلي والجونة

خطف نادي الجونة تعادل مستحق من النادي الأهلي في الدقائق الاخيرة بثلاثة أهداف لمثلهم، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين، من بطولة الدوري.

تقدم نادي الجونة على النادي الأهلي مبكرًا، بعد هدف القائد محمد نجيب، في الدقيقة الـ7 من المباراة، عن طريقة رأسية متقنة، بعد كرة ركنية من اللاعب عمر السعداوي.

فشل النادي الأهلي، طوال دقائق الشوط الأول من إدراك التعادل، رغم سيطرته الكاملة على مجريات الشوط، وذلك بسبب استبسال لاعبي الجونة.

عقب مرور ربع ساعة من الشوط الثاني، عادل التونسي علي معلول النتيجة للمارد الأحمر، عن طريق ركلة جزاء، بعد عرقلة حسين الشحات داخل منطقة الجزاء.

تقدم محمد شريف بالهدف الثاني للأهلي بعدها مباشرة، ليعود الحكم أمين عمر إلى تقنية الفار ويلغي الهدف، قبل أن يتقدم حسين الشحات بالهدف الثاني مرة أخرى في الدقيقة الـ66 من عمر المباراة.

عزز محمد شريف النتيجة للأهلي بالهدف الثالث، في الدقيقة الـ80 من عمر المباراة، ليرفع رصيده إلى الهدف الـ20، في صدارة هدافي الدوري.

قبل النهاية بثلاث دقائق، قلص محمود الشبراوي النتيجة لأصحاب الأرض، عقب تمريرة من زميله جوزيف جوناثان.

رفع الأهلي رصيده إلى النقطة الـ75، خلف الفارس الأبيض الذي حسم اللقب، بعد الفوز على الإنتاج الحربي، رافعًا رصيده إلى النقطة الـ79.