قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إنه من غير المعقول أن يدعم الرئيس السيسي أمس الفن والفنانين ونفاجئ

الرئيس عبد الفتاح السيسي,أحمد موسى,تصوير,الرئيس السيسي,المهن التمثيلية,اليوم,خالد عبد العال,محافظ القاهرة,لبنان,أشرف زكي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أشرف ذكي: قرار فرض 100 ألف جنيه رسوم على التصوير في شوارع القاهرة ضرب لصناعة الفن (فيديو)

أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية  الشورى
أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إنه من غير المعقول أن يدعم الرئيس السيسي أمس الفن والفنانين ونفاجئ اليوم بقرار فرض رسوم على تصوير الأعمال الفنية في شوارع القاهرة.

وناشد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، محافظ القاهرة بعدم ضرب صناعة السينما والدراما وإلغاء القرار أو تخفيض الرسوم لتكون مبالغ رمزية، خاصة أن أحدا لن يلتزم بدفع رسوم كبيرة وسيتم اللجوء لأمور أخرى تضر بالصناعة وشكل الشوارع المصرية.

وتابع  نقيب المهن التمثيلية، أن فرض رسوم 100 ألف جنيه عن التصوير في اليوم بشوارع القاهرة، ضرب لصناعة الفن والسينما والإعلانات والدراما، مؤكدا أن دول أخرى تساعد على التصوير في شوارعها مثل لبنان والمغرب.

وأبدى زكي فخره وسعادته بمداخلة الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الإعلامية عزة مصطفى أمس ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، مطالبا محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال بالعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي بدعم الفن.