قال ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان إن اللعب ضد فريقه السابق برشلونة بقميص النادي الفرنسي

باريس,الدوري الفرنسي,ليونيل ميسي,ميسي,برشلونة,نيمار,باريس سان جيرمان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ميسي: لم أكن أعرف وجهتي بعد الرحيل عن برشلونة

ليونيل ميسي  الشورى
ليونيل ميسي

قال ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان إن اللعب ضد فريقه السابق برشلونة بقميص النادي الفرنسي سيكون شعورًا غريبًا. وأضاف ميسي في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام اليوم الأربعاء "لم أكن أعرف وجهتي بعد الرحيل عن برشلونة، أنا ممتن لسنوات رائعة قضيتها في هذا النادي، والكل هناك كان يعرف أنني سأنضم لفريق قوي ينافس على دوري الأبطال، لأنه لدي عقلية انتصارية وأريد الفوز بالألقاب، وليس لدي شكوك أن باريس لديه نفس الطموحات".

وتابع النجم الأرجنتيني "إذا واجهنا برشلونة في دوري الأبطال، سيكون أمرا رائعا للعودة مجددا، وأتمنى وجود الجماهير في الملعب، ولكن سيكون شعورا غريبا للعودة إلى بيتي بقميص مختلف، ولكن هذا وارد في كرة القدم". وأشار ليو "لدي أصدقاء في غرفة خلع الملابس بسان جيرمان، أعرف بالطبع نيمار ودي ماريا وباريديس، كما تقابلت مع لاعبين آخرين، وأتطلع للتعرف على باقي زملائي بشكل أكبر". واستطرد "أعرف أيضا المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو، وباعتباره أرجنتينيا، فكان التواصل أسهل بيننا، فالجهاز الفني لسان جيرمان وتشكيلة الفريق كانت عوامل حاسمة في قراري بالانضمام للنادي الباريسي".

وأردف "لقد لعبت ضد أندية فرنسية في دوري الأبطال، وكنت أتابع مباريات باريس، وأعرف الدوري الفرنسي جيدا، لقد تطورت المسابقة كثيرا في السنوات الأخيرة بفضل بي إس جي، وتطور مستوى منافسيه سعيا للفوز عليه، وأتطلع لخوض هذه المغامرة الجديدة". وانتقل ليونيل ميسي للإشادة بزميله الجديد ماركو فيراتي، قائلا "بدون شك.. أثبت فيراتي أنه لاعب كبير، ومن أفضل لاعبي العالم في مركزه، كنا نريد ضمه لبرشلونة منذ سنوات، وفي نهاية الأمر، أنا من حضرت للعب بجواره في باريس، إنه ظاهرة".