أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم كونميبول فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار بجائزة أفضل لاعب

2021,مسابقة,ميسي,أمريكا,ليونيل ميسي,نيمار

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رسميا.. ميسي ونيمار الأفضل في كوبا أمريكا

ميسي ونيمار  الشورى
ميسي ونيمار

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي  نيمار بجائزة أفضل لاعب كوبا أمريكا 2021 قبل ساعات من مواجهة المنتخبين في المباراة النهائية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 2:00 صباح الأحد، على ملعب "ماراكانا" الشهير، وسيتم بث المباراة على قنوات بي إن سبورتس الملكة لحقوق البث الحصري للبطولة القارية "كوبا أمريكا".

وجاء في بيان رسمي نشره الاتحاد القاري: "اختارت مجموعة CONMEBOL Technical Study Group)) ليونيل ميسي ونيمار كأفضل لاعبي  (كوبا أمريكا 2021) لإظهارهم في كل مباراة صفاتهم المختلفة التي تجعلهم لاعبين يتمتعون بالنزاهة، بجودة فنية وتكتيكية، وذكائهم بعيدًا عن الكرة، واتخاذهم قراره حازمًا دائمًا، وقيادتهم لمنتخباتهم وبذلك هم أفضل اللاعبين في كوبا أمريكا، ولا يمكن اختيار لاعب واحد فقط لأن هذه المنافسة تضم أفضل لاعبين".

وأضاف البيان: "كلاهما وصل إلى النهائي مع منتخبه، وقد أظهروا مستوى عالٍ، كونهم أبطال في جدول التهديف في هذه البطولة، بالإضافة إلى ذلك، هم قادة في المساعدة، الأرجنتيني لديه 5، والنجم البرازيلي ساعد في 3 أهداف، مما يدل على مدى حسمهم في الملعب، خلال مسابقة كوبا أمريكا".