أعلن الأهلى الطوارئ استعدادا لمواجهة الترجى التونسى فى ذهاب قبل نهائى دورى الأبطال الأفريقى المقرر له ١٩ من ال

صلاح,محمد شريف,بدر بانون,الاهلى,الجزائر,موسيمانى,سيد عبد الحفيظ,تونس,الثلاثاء

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

طوارئ في الأهلي وممنوع الكلام..قبل مواجهة الترجي

ارشيفية  الشورى
ارشيفية

أعلن الأهلى الطوارئ استعدادا لمواجهة الترجى التونسى فى ذهاب قبل نهائى دورى الأبطال الأفريقى المقرر له ١٩ من الشهر الجارى ويستعد الفريق للسفر إلى تونس الثلاثاء

وأنهى الجهاز الإدارى بالأهلى ترتيبات السفر ومواجهة بطل تونس على ملعب حمادى العقربي، فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والاطمئنان على التجهيزات من ملاعب تدريب وتنقلات وتدابير احترازية وكل مقومات الإقامة والإعاشة والتنقل.. قائمة محظورات وضعها الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى ومعه مدير الكرة سيد عبد الحفيظ.

وشدد عليها منذ عودة الفريق من الراحة أهمها أن الكلام ممنوع نهائيا لوسائل الإعلام، وتفعيل لائحة العقوبات، وغلق أى ملفات تخص أى موضوعات خارج سياق الاستعداد لمواجهة الدور قبل النهائى لدورى الأبطال وتأجيل دراسة ومناقشة أى عروض تصل إلى اللاعبين خاصة أن هناك أكثر من لاعب فى الاهلى أصبح هدفا لبعض الفرق وأبرزهم التونسى على معلول الذى لديه عرض مغر للرحيل ونجم الفريق أفشه الذى يحاول وكيله تسويقه أوروبيا وبالفعل لديه عروض جديدة واليو ديانج نجم الوسط المالى ومهاجم الفريق محمد شريف.

ومثلت مجموعة اللاعبين مؤخرا صداعا فى رأس الجهاز الفنى والادارى ومجلس الادارة رغم محاولات التكتم على هذه العروض خوفا من حدوث أزمات و» دوشة « تضرب استقرار الفريق.. وعلمت من مصادر إلى أن هناك وعودا من الادارة غير معلنة بمناقشة العروض لبعض نجوم الفريق فى حال تحقيق اللقب العاشر لدورى الأبطال الأفريقى وهى فى كل الأحوال محاولة من الادارة لكسب الوقت والتفكير الجيد وتحفيز اللاعبين كحل مناسب حاليا.

وعلى الجانب الفنى تحدث موسيمانى مع لاعبيه فنيا وأكد على أهمية التركيز خلال المرحلة المقبلة وطالب بضرورة منح كل طاقتهم للمواجهة المرتقبة.

وفيما يخص متابعة المحترفين أعد الجهاز الفنى المساعد تقريره الخاص الذى طلبه موسيمانى عن مشاركة لاعبيه فى المنتخبات وينتظر الجهاز الفنى عودة المغربى بدر بانون للانتظام فى الفريق، كما تابع الجهاز الفنى مواجهة مالى والكونغو التى شهدت مشاركة اليو ديانج وبواليا اساسيان.

وينتظر على معلول الفريق فى تونس بعد انتهاء مباريات الاجندة الدولية ومشاركته مع منتخب تونس أمام الجزائر.

 آخر ما يقلق الجهاز الفنى والأهلاوية قبل السفر إلى تونس هو ملف المصابين العامر بالنجوم وعلى رأسهم قفشة ومحمد هانى وطاهر محمد طاهر وانضم إليهم مؤخرا أكرم توفيق خلال مشاركته فى مباراة المنتخب الاولمبى مع جنوب افريقيا وايضا اشتكى صلاح محسن من ألم فى القدم داخل معسكر المنتخب الاولمبى.