بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تطوير منطقة دولاب بطولاته بمقر النادي الجزيرة وذلك لاستيعاب ك

القاهرة,الترجي التونسي,الزمالك,مصر,إفريقيا,محمد شريف,سيد عبد الحفيظ,الخطيب,الأهلي,يوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مفيش مكان للجديد ..الأهلي يبدأ تطوير منطقة «دولاب البطولات»

الشورى

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تطوير منطقة دولاب بطولاته بمقر النادي الجزيرة، وذلك لاستيعاب كؤوس جديدة خلال الفترة المقبلة، بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي، والتي فاز بها على حساب فريق نهضة بركان بثنائية نظيفة، بتوقيع الثنائي محمد شريف وصلاح محسن، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، في الثامن والعشرين من الشهر الماضي.

وقامت إدارة النادي بعمل تطوير لمنطقة دولاب البطولات والكؤوس، لاستيعاب مزيدا من الكؤوس.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي 19 يونيو الجاري في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب رادس، بينما تقام في مباراة العودة يوم 26 من نفس الشهر بالقاهرة.

وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة، على حساب الزمالك، بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في نوفمبر من العام الماضي.

جدير بالذكر أن الأهلي حصد لقب دوري أبطال إفريقيا 9 مرات، والتي كانت آخرها بعدما تغلب على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في نوفمبر الماضي.

سيد عبد الحفيظ يطالب لاعبيه بالالتزام بموعد العودة للتدريبات

من جانبه، حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، لاعبيه من من التأخر في العودة من الإجازة التي منحها الجهاز الفني، عقب مباراة مصر للتأمين الودية، لمدة 6 أيام، لالتقاط الأنفاس، بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية، وكثرة الرحلات التي كان أخرها في جنوب إفريقيا.

وأبلغ مدير الكرة اللاعبين بالانتظام في الموعد المحدد والحضور في تدريب الفريق غدا الخميس، وعدم التأخير، استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي، محذرا بتوقيع عقوبات على أي لاعب يتأخر عن العودة للتدريبات غدا الخميس، خاصة في ظل طول الإجازة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 6 أيام كاملة.