رفضت لجنة الكرة والمسؤولين بالنادي الأهلي فكرة خروج محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر للاحترا

موسيمانى,هجوم,الأهلي,خروج,محمد شريف

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

لهذا السبب..الأهلي يخطر محمد شريف برفض الاحتراف الأوروبي

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

رفضت لجنة الكرة والمسؤولين بالنادي الأهلي فكرة خروج محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر للاحتراف الخارجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن مسؤولي القلعة الحمراء رفضوا رحيل محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، للاحتراف الخارجي.

وأتم المصدر موضحا أن مجلس إدارة النادي الأهلي لا يفكر في التفريط في خدمات محمد شريف، إذ يعتبر هو المهاجم الأول للفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر.

ومن جانبه أكد «جون إدوارد» وكيل أعمال محمد شريف، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، أن لاعبه رحب بقرار القلعة الحمراء بتأجيل الاحتراف الأوروبي هذا الموسم على أن تكون خطوة مؤجلة للموسم المقبل، متابعاً: محمد شريف قام بتمديد تعاقده مع الأهلي بالفترة الأخيرة عن قناعة شديدة ورغم أنه كان يملك عروض بالجملة وقتها إلا أن اللاعب يريد استكمال مسيرته مع المارد الأحمر وحصد بطولات كثيرة خلال الفترة المقبلة بعد الشعبية التي صنعها في فترة قليلة بفضل أهدافه المتميزة".

وعن الرقم الذي حدده الأهلي للموافقة على احتراف محمد شريف علق جون إدوارد: "الأهلي قال لمحمد شريف لو جالك أعلى عرض لن ترحل هذا الموسم هذا الأمر مرفوض جملا وتفصيلا، نحن نحتاجك بشدة في خط هجوم الفريق ، ومحمد شريف وافق عن قناعة ولو كان يشعر بالغضب كان على الأقل لن يوافق على تمديد تعاقده".

ويقدم محمد شريف مستويات قوية مع الأهلي منذ عودته من الإعارة إلى إنبى في الموسم الماضي، وبات من العناصر المهمة في صفوف الفريق الأحمر ويعتمد عليه بيتسو موسيمانى المدير الفني بشكل أساسي في المباريات المحلية والقارية.