تشهد الأحوال الجوية ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة غدا الاثنين على جميع أنحاء البلاد ويكون طقس الغد حارا ن

الأرصاد,القاهرة,سيناء,البحر الأحمر,الغربية,اليوم,السيارات,المواطنين

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

العظمى 33 في القاهرة.. تعرف على طقس الغد الاثنين

الشورى

تشهد الأحوال الجوية ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة غدا الاثنين، على جميع أنحاء البلاد، ويكون طقس الغد حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدلا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، يكون طقس الغد لطيفا ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، معتدلا على جنوب سيناء.

وحول الظواهر الجوية المؤثرة في طقس الغد، يكون نشاط الرياح موجودا على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

أما عن درجات الحرارة غدا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 33 والصغرى 18، السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 18، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 35 للعظمى والصغرى 26، شمال الصعيد 33 للعظمى والصغرى 20، جنوب الصعيد 37 للعظمى والصغرى 23.

فيما تحذر هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين في مثل هذه الأجواء من ارتفاع درجات الحرارة، من التعرض المباشر لأشعة الشمس أثناء فترة الظهيرة، كما تنصح بتناول الكثير من السوائل، خاصة المياه، بالإضافة إلى أنها تنصح بعدم ترك أي مواد قابلة للاشتعال داخل السيارات والمركبات أثناء القيادة على الطرق، أو داخل غرف المنازل ذات الحرارة المرتفعة.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم، الأحد، مستقرة على معظم أنحاء الجمهورية، ويكون طقس اليوم مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدلا على السواحل الشمالية، حارا على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ويبقى طقس اليوم لطيفا ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، ويكون معتدلا على جنوب سيناء.

وتكون الظاهرة الجوية المؤثرة في طقس اليوم هي نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية وجنوب سيناء أيضا.

أما عن درجات الحرارة اليوم على القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى تسجل 31 والصغرى 17، السواحل الشمالية 25 للعظمى والصغرى 18، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر 33 للعظمى والصغرى 25، شمال الصعيد 31 للعظمى والصغرى 20، جنوب الصعيد 35 للعظمى والصغرى 24 درجة