يستأنف مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي غدا الأحد جلساته العامة ولمدة يومين لمناقشة تقارير اللج

الحكومة,المالية,المستشار,مجلس النواب,اللجان,الإعلام,وزارة الصحة,الصحة,رسوم التوثيق,قانون

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

غداً.. مجلس النواب يستأنف جلساته العامة

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

يستأنف مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي غدا الأحد، جلساته العامة ولمدة يومين لمناقشة تقارير اللجان النوعية بشأن عدد من مشروعات القوانين.

ويناقش المجلس خلال جلسته العامة غدا، عدد 2 طلب مناقشة عامة لتحديد موعد للمناقشة مقدمة من النائب مجدي ملك وتسعة عشر عضواً عن سياسة الحكومة بشأن إدارة منظومة تقنين وضع اليد على أملاك الدولة وتحسين بيئة العمل للأطباء وتحسين أوضاعهم المالية لتحفيزهم على العمل بمستشفيات وزارة الصحة لضمان نجاح المنظومة الصحية.

كما سيناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة القوى العاملة، ومكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون مُقدم من الحكـومة بشأن بعض شروط شغل الوظائف أو الاستمرار فيها، وكذلك تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتب لجنة الإعلام والثقافة والآثار عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات.

وسيناقش المجلس خلال جلسته العامة الأحد أيضا تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 70 لسنة 1964 بشأن رسوم التوثيق والشهر.

وبعد غد الاثنين، سيناقش المجلس خلال جلسته العامة تقارير لجنة الاقتراحات والشكاوى عن 16 اقتراحا برغبة مقدم من عدد من النواب بشأن مشكلات بدوائرهم.

كما سيستمر المجلس خلال الجلسة العامة الاثنين، في نظر بقية الموضوعات المدرجة على بنود جدول أعمال الجلسة السابقة.