محمد حسنكامبايكشف عن دوره بمسلسل المداح لحمادة هلالباكثر من وجهه محمد حسنكامبايظهر بأحداث مسلسلى أحسن أ

أحداث,أحمد حسن

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

بالصور | "يعاني من وساوس الجن".. محمد حسن "كامبا" يكشف دوره في "المداح"

الشورى

يشارك الفنان الشاب محمد حسن الشهير«كامبا»، حالة من النشاط الفنى خلال الموسم الرمضانى الجارى، حيث يشارك فى أكثر من عمل درامى بمصاحبة المع النجوم والفنانين. 

ومن جانبه قال الفنان محمد حسن أنه يشارك بأحداث مسلسل« أحسن أب»، ويقدم من خلاله شخصية جديدة لم يقوم بتجسيدها من قبل بعيدا عن ادوار الشاب الشعبي وابن البلد.

وأعرب عن بالغ سعادتة بالعمل مع المخرج معتز التوني،من حيث الدقة والالتزام بالمواعيدوالتعاون مع كل فريق العمل،بالأضافة الى مساعدين الاخراج والمساعد الأول محمد معتز كلا منهم يعلم جيدا كل المهام المطلوبه منه لاخراج العمل بأحسن صور للجمهور.

كما يشارك بمسلسل «كل ما نفترق» بطولة النجمة ريهام حجاج،والمسلسل السعودى الذى يحمل اسم« أختراق» بطولة نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربى ومصر،من إخراج دكتور أحمد حسن ومساعد اخراج تامر مصطفي اللذان تعلم منهم كثيرا خلال العمل.

وكشف «كامبا» أنه يشارك فى أحداث مسلسل«المداح» بطولة النجم حمادة هلال، والذى حقق نسبة مشاهدة عالية فور عرضه، مشيرا إلى انه سوف يظهر بالحلقات القادمة من العمل وتجمعه المشاهد بالنجم حمادة هلال، وسيكون دوره بالمفأجاة للجمهور، حيث يقدم ثوبا مختلف عما قدم فى الاعمال السابقة، ويقوم بدور ابن رجل أعمال مهم لديه بعض المشاكل، ويعانى من وساوس الجن ويتعرض لعدة مفارقات مع المداح، مضيفا أنه مدين بالشكر  للمخرج احمد سمير فرج، ومساعد أول احمد يحيى الذى قام بترشيحه لهذا الدور.

يذكر أن مسلسل «المداح» بطولة حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.