يقدم لكم الشورى موعد مباراة الأهلي والجونة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في اللقاء

القاهرة,الزمالك,الشورى,مسابقة,الجونة,اليوم,الجمعة,الدوري الممتاز,إنبي,المقاولون العرب,الأهلي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري

الشورى

يقدم لكم "الشورى" ، موعد مباراة الأهلي والجونة ، التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في اللقاء المؤجل من مواجهات الدور الأول.

ويخوض الأهلي مباراته المرتقبة أمام الجونة، التي تجمع بينهما ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد الأهلي وي السلام.

ويأمل الفريق الأحمر في حصد نقاط المباراة الثلاث وتحقيق الفوز من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، إلى جانب استغلال تعثر الزمالك منافسه التقليدي وغريمه الأزلي على لقب المسابقة المحلية.

وقد سقط الزمالك بالأمس في فخ التعادل أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري، ليرفع رصيده إلى النقطة 40 في صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية.

أما على الجانب الآخر فيأمل الجونة في الخروج بنتيجة إيجايبة من مواجهة الأهلي مستغلًا الأرهاق وضغط المباريات إلى جانب الإصابات التي يعاني منها الفريق الأحمر من أجل تعديل وضعه في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين وبفارق 4 نقاط فقط عن الزمالك المتصدر الحالي للجدول.

أما الجونة فيأتي في المركز العاشر ضمن جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 24 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره إنبي بهدف دون رد في الجولة الماضية من الدوري.

موعد مباراة الأهلي والجونة

ويقام اللقاء المرتقب بين الأهلي والجونة في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، من مساء اليوم الجمعة الموافق الثلاثين من أبريل الجاري، وتقام على ستاد الأهلي وي السلام معقل الفريق الأحمر.