عاجل النمر 9.. محمد إمام يحاول قتل بيومي فؤاد داخل الجاكوزيبدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل النمر للنج

صفقة,نرمين الفقي,محمد رياض,بيومي فؤاد

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«النمر 11».. محمد إمام يحاول قتل بيومي فؤاد في «الجاكوزي»

الشورى

بدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل النمر للنجم محمد إمام، بتجنيد حكمدار الصاعة عامر العقاد "أحمد عبدالله محمود" من قبل نوح "محمد إمام" للتعاون معه ضد كبراء الصاغة مقابل مبلغ 2 مليون.

ذهبت شمس "نرمين الفقي" مع نجلها علي "محمد مهران" إلى غرفة نوح "محمد إمام" وقاما بإخفاء الأموال داخل غرفته، حتى لا يتوقع النمر "محمد إمام" هذه الحيلة الذكية.

وفي مشهد أخر، بلغ نصر "حجاج عبد العظيم" الشيمي "محمد رياض" بمحاولة سرقة محل الزمالك، بعدما شاهد نصر النمر عبر كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل، مما دفع الشيمي إلى التوجه إلى المحل برفقة الشرطة قبل ارتكاب السرقة.

وعندما التقى الشيمي "محمد رياض" نوح "محمد إمام" اعتذر له وبلغه أنه كان يعتقد أنه النمر، وبذلك قد نجحت خطة النمر الذي كلف عامر العقاد بمحاولة سرقة محل الشيمي لتشتيت الانتباه عن النمر الحقيقي.

استعان الشيمي "محمد رياض" بدرويش "حمدي هيكل"، في تأمين أملاكه من النمر، وأثناء حوراهما داخل محل الشيمي شاهد درويش نوح "محمد إمام" وتمكن من القبض عليه وتقييده بالحبال متهما إياه بسرقة 5 مليون جنيه مقابل صفقة لبيع الأسلحة بينهما في وقت سابق، عندما كان اسمه آن ذاك كرم "محمد إمام"، وهو ما نفاه الشيمي "محمد رياض" مؤكدا أن نوح "محمد إمام" فاقد الذاكرة في الوقت الحالي.

ذهبت شمس "نرمين الفقي" إلى شقة نوح "محمد إمام" وتحدثا معا، وأخبرته في رغبتها في العمل معا في وقت لاحق، وأخذت منه بطاقته الشخصية، وغادرت الشقة.

واستمرار لملاحقة النمر "محمد إمام"، ذهب بعض الأشخاص الملتحين إلى الحمبولي "محمد محمود" لمساعدتهم في الإيقاع بـسليمان الرشيدي "محمد إمام" مقابل مبلغ من المال.

وأبلغ حكمدار الصاغة عامر العقاد "أحمد عبدالله محمود" نوح "محمد إمام" بالصفقة التي دارت بين الحمبولي والأشخاص الملتحين مقابل الإيقاع بـسليمان الرشيدي "محمد إمام".

وفي مشهد أخر، ذهب الشيمي "محمد رياض" إلى محلات شمس "نرمين الفقي"، ورفضت شمس مقابلته، بينما تمسك الشيمي بمقابلتها، ودار بينهما حديثا وعرض عليها الزواج، مؤكدا حبه الشديد لها.

في نهاية الحلقة هاجم النمر "محمد إمام" عنتر الحلق "بيومي فؤاد" داخل الجاكوزي وحاول قتله.