أسفرت قرعة مسابقة كرة القدم بنهائيات دورة طوكيو الأولمبية المقرر إقامتها الصيف المقبل وقوع المنتخب الوطني الأو

مصر,مسابقة,منتخب مصر,ليونيل ميسي,اليوم,ميسي,خروج,صلاح,البرازيل,كرة,محمد صلاح,برشلونة,ليفربول

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

صراع مرتقب في أولمبياد طوكيو ..صلاح وميسي وراموس

الشورى

أسفرت قرعة مسابقة كرة القدم بنهائيات دورة طوكيو الأولمبية المقرر إقامتها الصيف المقبل وقوع المنتخب الوطني الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات أسبانيا والأرجنتين واستراليا.

وتشهد مباريات المجموعة الثالثة التي وقع فيها منتخب مصر الأولمبي، صراعًا خاصًا من نوعه في ظل إتاحة الفرصة أمام المنتخبات المشاركة لضم 3 لاعبين كبار ضمن منتخباتهم الأولمبية.

وقد تسفر المواجهات عن وجود صراع بين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، والإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد، حال انضمام اللاعبين لمنتخباتهم خلال المنافسات.

وكانت قرعة المسابقة قد أجريت اليوم حيث تم تقسيم المنتخبات الـ15 إضافة لمنتخب اليابان فريق البلد المنظم إلى 4 مجموعات تلعب كل منها فيما بينها دوري من دور واحد خلال الدور الأول لتحديد فريقين صاعدين عن كل مجموعة للدور الثاني الذي يقام بنظام خروج المغلوب.

كما أسفرت القرعة عن وقوع اليابان مع جنوب افريقيا والمكسيك وفرنسا ضمن المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات نيوزيلاند وكوريا الجنوبية وهندراوس ورومانيا، وضمت المجموعة الرابعة البرازيل وألمانيا وكوت ديفوار والسعودية.