انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة المقام بينهما حالي

الزمالك,الدوري الممتاز,عمرو,هجوم,كرة,علي لطفي,محمد شريف,الأهلي,رمضان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على الزمالك (2-1)

الشورى

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة المقام بينهما حاليًا على ستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومع بداية اللقاء، كاد فريق الأهلي أن يسجل الهدف الأول، بعد انطلاقة رائعة من عمرو السولية من وسط الملعب، ومررها إلى أيمن أشرف الذي أرسلها عرضية إلى محمد شريف من داخل الستة ياردة، سددها بجانب القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 4، كرة عرضية من شيكابالا من خارج يمين منطقة الجزاء بعد عدة تمريرات قصيرة، شتتها أحمد رمضان بيكهام إلى ركلة ركنية.

كرة رائعة من محدي مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء شتتها أحمد فتوح ووصلت إلى الونش الذي أخطأ التمرير، وقطعها حسين الشحات وسددها قوية ارتطمت بالدفاع.

في الدقيقة 18، انطلاقة رائعة من أيمن أشرف من الطرف الأيسر وأرسل عرضية رائعة شتتها أحمد فتوح إلى ركلة ركنية.

وأحرز فريق الأهلي الهدف الأول عن طريق محمد شريف في الدقيقة 21، بعد مراوغة رائعة من أيمن أشرف من خارج منطقة الجزاء، ومن ثم تمريرة سحرية إلى محمد شريف سددها رائعة من يمين منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى لمرمى جنش حارس مرمى الزمالك.

وتعادل فريق الزمالك عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 31، بعد تسديدة رائعة من يمين منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى علي لطفي حارس مرمى الأهلي.

وتقدم فريق الأهلي بالهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد شريف في الدقيقة 35، بعد هجوم مرتد لصالح الأهلي ومن ثم تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى عن طريق محمد شريف اخترقت شباك محمود جنش حارس مرمى الزمالك.

وانتهى الشوط الأول بين الأهلي والزمالك بتقدم الفريق الأحمر بثنائية مقابل هدف، عن طريق محمد شريف من الأهلي وهدف الزمالك جاء عن طريق شيكابالا.