علق الفنان محمد رمضان على اختيار وزير الآثار الأسبق زاهي حواس له ليجسد شخصية الملك أحمس في عمل فني بدلا م

عمرو يوسف,القاهرة,رمضان,فيلم,محمد رمضان,وزير الآثار

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

محمد رمضان يُعلن تجسيد شخصية "الملك أحمس" في فيلم بـ2023

الشورى

علق الفنان محمد رمضان، على اختيار وزير الآثار الأسبق زاهي حواس، له، ليجسد شخصية الملك أحمس في عمل فني، بدلًا من الفنان عمرو يوسف، الذي يمتلك ملامح غربية.

وأشار رمضان في التعليق على الفيديو الذي يقول فيه حواس إن محمد رمضان الأصلح من الناحية الشكلية، فشكره رمضان وكتب في نهاية التعليق: “وبوعد حضرتك بإذن الله هنعمله فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم محمد رمضان.. أحمس 2023

وشكر رمضان زاهي حواس في بداية التعليق قائلًا: “شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار الأسبق زاهي حواس”.

ودعم حواس وجهة نظر حسين عبد البصير، مدير متحف الآثار بمكتبة الإسكندرية، الذي قال في تصريحاته لـ"القاهرة 24"، إنه يرى أن محمد رمضان أو عمرو سعد أو ياسر جلال، سيكونون أصلح من عمرو يوسف من الناحية الشكلية، في تجسيد شخصية ملك مصري الأصل.

وقال حسين عبد البصير في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إنه يرى اختيار الفنان عمرو يوسف أمرًا غير صائب، وبالطبع السبب في ذلك هو الشكل الخارجي للفنان عمرو يوسف وملامحه التي تميل للغرب، وليس إمكانياته في التمثيل.

وأضاف مدير المتحف أنه يرى أن الفنان محمد رمضان أو عمرو سعد أو ياسر جلال، بملامحهم المصرية الطبيعية، كانوا أصلح أن يلعبوا هذا الدور من الفنان عمرو يوسف الذي يملك عينين ملونتين وبشرة فاتحة.