لا يكف من يسمون أنفسهم باليوتيوبر عن مخالفة التقاليد و الأعراف لجنى الأموال و بات أغلبهم يسير على درب أحمد حسن

مواقع التواصل,المرأة,تيك توك,النيابة,أحمد حسن,رجال,مدينة نصر,يوتيوب,القاهرة,شرطة,ضبط,فتاة,زينب,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

من المنوفية و جنى أرباحا طائلة ..معلومات خطيرة عن اليوتيوبر الشهير الذى أهان نساء مصر

صورة أرشيفية  الشورى
صورة أرشيفية

لا يكف من يسمون أنفسهم باليوتيوبر عن مخالفة التقاليد و الأعراف لجنى الأموال و بات أغلبهم يسير على درب أحمد حسن و زوجته زينب الذين صاروا مليونيرات بسبب اليوتيوب محمد عطوة واحد من هؤلاء الذين نشروا فيديوهات خارجة حتى يحقق ثروة تنقذه من جحيم الفقر لكنه وقع فى شر أعماله حيث ررت نيابة مدينة نصر حبس اليوتيوبر محمد عطوة، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة خدش الحياء العام.

وكان رجال مباحث القاهرة رصدت مقطع فيديو لليوتيوبر محمد عطوة، يسب فيها النساء ويتنمر عليهن، بالتزامن مع احتفال اليوم العالمي للمرأة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط اليوتيوبر بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي بدورها أمرت بما سبق.

كانت مواقع التواصل الإجتماعي  قد نشرت خبر القبض على اليوتيوبر الشهير محمد عطوة  بعد اتهامه بالإساءة إلى النساء، من خلال قناته علي يوتيوب إذ نشر فيديوهات تعرض خلالها لعدد من النساء، من خلال التلفظ بألفاظ غير لائقة.

العديد من منصات التواصل الاجتماعي تحدثت عن سبه المرأة المصرية بشكل صريح، الأمر الذي أثار موجة غضب شديدة بين رواد السوشيال ميديا، من بين هولاء الذين تحدثوا عن «عطوة» المذيع متولي سعيد، الذي نشر فيديو على قناته الخاصة بموقع «يوتيوب»، أوضح خلاله أسباب القبض عليه.

قال أنه يعرف اليوتيوبر محمد عطوة منذ سنوات مضت، حينما ظهر لأول مرة  وحينها كان يتحدث عن فتاة تسمى «بحرية»، فتاة تيك توك: كان طول الوقت بيشتم فيها، وبيغلط، لحد ما أنا قررت أتدخل في الموضوع، وأدافع عن سمعة البنت، واستضفتها عندي في البرنامج بتاعي، ولما عطوة عرف الموضوع ده هاجمني، وغلط فيا وشتمني في أكتر من حلقة.

يشير المذيع متولي سعيد فى تصريحات صحفية إلى أن «عطوة» ينشر تلك الفيديوهات عن عمد لأنه يجني من السب أموالا.

وأوضح «سعيد» أن «عطوة» من محافظة المنوفية، وفي بداية ظهوره على التيك توك، كان يهاجم الجميع بدعوى محاربة كل من يقومون بأعمال غير أدبية على التطبيق المذكور واليوتيوب: «بيلعب على سمعة الستات، وأي بنت بتعمل تيك توك بيدخل يهاجمها، ويشتم فيها بألفاظ مش كويسة، وبيهدد ناس منهم بفضحهم».

هاجم «عطوة» قبل ذلك المذيع سعيد متولي، حيث سبه بالعديد من الألفاظ، التي يعتبرها الأخير غير لائقة: «شتمني لأني كنت بدافع عن أي بنت هو بيشتمها عنده».

بينما نشر «محمد عطوة» فيديو لم تتجاوز مدته دقيقة رد فيها على اتهامه بالسب، من خلال التأكيد على أن المحامي الخاص به، توجه إلى أحد أقسام الشرطة للتأكد من وجود محاضر ضد موكله لكنه لم يجد: «ملقاش اسمي موجود في أي محضر»