نفت تقارير صحفية سعودية ما تردد عن تواصل ناديي النصر واتحاد جدة مع النادى الأهلى

حب,الأهلي,الزمالك,سعودية,كهربا,اليوم,موسيماني,النصر السعودي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

 مفاجأة .. الأندية السعودية ترفض التعاقد مع كهربا .. ووالد اللاعب يتواصل مع الزمالك

كهربا  الشورى
كهربا

نفت تقارير صحفية سعودية ما تردد عن تواصل ناديي النصر و  اتحاد جدة مع النادى الأهلى للتعاقد مع نجمه المستبعد محمود كهربا لافتة إلى أنه لم تصدر تصريحات رسمية بذلك  فيما قالت مصادر مقربة من اللاعب أن والده هدد الأهلى برحيل كهربا إلى الزمالك مرة أخرى كان الإعلامي محمد فاروق، نجم الأهلي السابق ومقدم برنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" قد أكد  أن أحمد يحيى وكيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بدأ تسويق اللاعب خارجيًا تمهيدًا للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري عقب أزمته مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وقال "فاروق": إن يحيى عرض خدمات اللاعب الفنية على نادي النصر السعودي واتحاد جدة فريقه السابق من أجل التعاقد معه في الموسم المقبل من النادي الأهلي سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي تمهيدًا لعرض الأمر على مجلس إدارة النادي الأهلي.

و فى نفس السياق رد مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ على ما أثير عن إمكانية تخفيض عقوبة لاعب الفريق محمود كهربا، والذي يواجه حاليًا عقوبة تأديبية داخل النادي بالإيقاف شهرًا عن المباريات والمشاركة في التدريبات الجماعية. وأوضح عبدالحفيظ، في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الاثنين، أن عقوبة كهربا لن تتغير أو يتم تخفيضها، مؤكدًا أن ذلك يعود إلى أنها اتخذت بعد دراسة وليس بشكل عشوائي.

وأضاف، تعليقًا على إمكانية تدخله أو اللاعبين الكبار، لإقناع المدير الفني بيتسو موسيماني بتخفيض العقوبة، أن حب لاعب لا يعني الإخلال بالمنظومة، إذ يجب اتخاذ القرارت لصالح الفريق، وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي أن كهربا سيعود بشكل طبيعي إلى الفريق بمجرد انتهاء عقوبته، فيما ستبقى مشاركته في المباريات من عدمها في يد الجهاز الفني، بقيادة بيتسو موسيماني.