قالت تقارير إنجليزية أن إدارة نادى ليفربول تدرس الإطاحة بيورجن كلوب المدير الفنى للفريق بعد الخسائر المتتالية

برشلونة,ريال مدريد,صلاح,ليفربول,الدوري الإنجليزي,باريس,باريس سان جيرمان,مبابي,محمد صلاح,الدوري الإسباني

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

لا تفريط فى الفرعون .. ليفربول يتخلص من يورجن كلوب من أجل بقاء محمد صلاح

صلاح وكلوب  الشورى
صلاح وكلوب

قالت تقارير إنجليزية أن إدارة نادى ليفربول تدرس الإطاحة بيورجن كلوب المدير الفنى للفريق بعد الخسائر المتتالية و تراجع الفريق فى الدورى فضلا عن خلافاته مع نجوم الريدز و على رأسهم النجم المصرى محمد صلاح . و ذكرت التقارير أن الإدارة تريد بقاء محمد صلاح فى الفريق  لذلك فضلت التضحية بيورجن كلوب بعدما كشف تقرير صحفي لصحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية، أن محمد صلاح أخبر إدارة ناديه مؤخرا برغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يوينو 2023 أي أنه لا يحق له الرحيل دون موافقة النادي الإنجليزي، خاصة أنه يتقاضى ما يقرب من 230 ألف إسترليني أسبوعيًا، وذكرت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية أن صلاح حريص على مغادرة نادي ليفربول الصيف المقبل، وفي الغالب فإنه سينتقل لأحد قطبي الكرة العالمية ريال مدريد أو برشلونة حيث يتجه صوب الدوري الإسباني، وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع محمد صلاح، في ظل صعوبة ضم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وإيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني.

يأتي ذلك في الوقت الذي خرجت تقارير صحفية إسبانية، تزعم أن رامي عباس وكيل محمد صلاح، سوف يجتمع مع مسئولي الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. ووفقا لتقرير صحفي إسباني، فإن عباس حدد مواعيد للاجتماع مع مسئولي الناديسسن (ريال مدريد وبرشلونة) خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، بفارق هدف عن البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، الذي أحرز 16 هدفا، والنجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير بنفس الرصيد