أعلنت شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري عن طرح المرحلة الثانية من مشروع ليك ويست بالشيخ زايد وذلك بمبيعات م

كورونا,القاهرة,مميزة,الأولى,العبور,المرحلة الثانية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

"كايرو كابيتال" تطرح المرحلة الثانية من "ليك ويست" الشيخ زايد بمبيعات 700 مليون جنيه

الشورى

أعلنت شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري عن طرح المرحلة الثانية من مشروع "ليك ويست" بالشيخ زايد وذلك بمبيعات مستهدفة تقدر بنحو 700 مليون جنيه.

قال المهندس أحمد سليم رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال، إن الشركة انتهت من تسويق المرحلة الأولى من المشروع بمبيعات تبلغ 700 مليون جنيه، موضحاً أن الشركة استطاعت تحقيق تلك المبيعات على الرغم من جائحة كورونا وتأثيرها على حركة المبيعات في السوق العقاري بما يعكس تميز المشروع.

أضاف أن الشركة تطرح المرحلة الثانية من المشروع والتي تضم مجموعة مميزة من الفيلات تبلغ 250 وحدة، بأسعار تبدأ من 3.5 مليون وبمدد تقسيط تصل حتى 8 سنوات.

وأوضح أن الشركة تعمل على تحقيق معدلات مرتفعة من الإنشاءات بالمشروع وقد بلغت معدلات الإنجاز نحو 30% حتى الآن، ومن المستهدف البدء في تسليم الوحدات خلال 2022 المقبل، مؤكداً أن التنفيذ يتم وفقاً للجدول الزمني المحدد مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لحماية العمالة بالمشروع وبما يحقق الالتزام التام في مواعيد تسليم الوحدات للعملاء.

أضاف أن مشروع "ليك ويست" يقع على مساحة 43 فدان ويضم 250 فيلا بمساحات مختلفة بالإضافة إلي جزء خدمي يحتوى على 2 مول تجارى ومستشفى، ولا تتخطى النسبة البنائية بالمشروع 15% من إجمالى المساحة الكلية والباقي مسطحات خضراء، موضحاً أن المشروع يتميز بموقعه أمام بفرلى هيلز على محور العبور مباشرة بالشيخ زايد الجديدة.

وأكد أن مشروعات غرب القاهرة تنمو بمعدل ثابت وطلب متوازن مع المعروض وشهدت الفترة الأخيرة دخول عدد من كبار المطورين لتنمية مشروعات بها ومتوقع أن ترتفع المنافسة بها خلال الفترة المقبلة