أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية تفاصيل افتتاح بطولة كأس الع

مصر,الثلاثاء,العالم,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

ننشر تفاصيل استضافة مصر لكأس العالم

جانب من المؤتمر  الشورى
جانب من المؤتمر

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية، تفاصيل افتتاح بطولة كأس العالم للرماية التي تستضيفها مصر في الفترة ٢٢ فبراير حتى 5 مارس 2021، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء في ديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

 وقال الدكتور أشرف صبحي خلال كلمته، إن مصر تسعى دائما لتنظيم كافة البطولات العالمية على أرضها بصورة مشرفة، تعكس القوة التنظيمية الهائلة التي تتمتع بها مصر من دقة واحترافية تجعل مصر دائما محل ثقة لإقامة أي محفل دولي على أرضها.

وتابع وزير الرياضة خلال كلمته، أن الدولة المصرية تولي كافة الدعم لأي حدث على أرضها، في ظل اهتمام القيادة السياسية بالرياضة خلال الفترة الأخيرة، ودعم الدولة المستمر للأحداث الرياضية.

فيما أكد حازم حسني رئيس اتحاد الرماية، أن هناك بطولات عالم تم إلغائها في ظل عدم قدرة الدول على استضافتها ومع ذلك مصر قادرة على ذلك، مشيرا إلى أن القيادة السياسية تدعم الرياضة بقوة وهو ما ظهر من خلال قدرة مصر على استضافة البطولات فمنظومة البطولات والعمل لا تكتمل إلا بدعم القيادة السياسية .

وأكد رئيس الاتحاد، أن البطولة لن تشهد حضورا جماهيريا في ظل إقامتها بنادي اجتماعي مع تطبيق جزئي لنظام الكبسولة، معلنا توفير رحلات سياحية للوفود المشاركة فى بطولة كأس العالم.