حصلت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين على حقوق بث قرعة بطولة الكونفدرالية

الكونفدرالية الإفريقية,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

"الوطنية للإعلام" تحصل على حقوق بث قرعة الكونفدرالية على الهواء

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

حصلت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، على حقوق بث قرعة بطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم فضائيًا، والمقرر إقامتها في الثالثة عصر اليوم بمدينة ٦ أكتوبر.

ووجهت نائلة فاروق رئيس التليفزيون، إدارة البرامج الرياضية برئاسة محمد إبراهيم الجوهري المشرف العام على البرامج الرياضية، بضرورة نقل هذا الحدث القاري المهم بأفضل صورة ممكنة.

فيما قام إبراهيم مبارك مدير البرامج الرياضية بالقناة الأولى، بالإشراف على بروفة إخراج القرعة أمس، والتي من المقرر أن يتولى أسامة الهواري إخراجها، على أن يكون المخرج وليد فاروق (بروديوسر) لها.

وأكدت نائلة فاروق، أنه في إطار الشراكة بين الهيئة الوطنية للإعلام والمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، سيتم نقل القرعة على الهواء مباشرة على قناة أون تايم سبورتس ٢.

وأضافت نائلة فاروق، أنه سيتم نقل القرعة بأفضل التقنيات الإخراجية وبجودة hd تنفيذا لتوجيهات حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

وقال محمد إبراهيم المشرف العام على البرامج الرياضية، إن رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ورئيس التليفزيون وفر لنا كافة الإمكانيات المتاحة للخروج بالقرعة بأفضل شكل ممكن، وهو ما نسعى إليه دائما في كل المناسبات الدولية المهمة.