حقق فريق الأهلي فوزا كبيرا على نظيره المريخ السوداني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء

الأهلي,لاعب المريخ السوداني,الأولى,صلاح,اليوم,كرة,عمرو,بدر بانون,النيل,كهربا,والتر بواليا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأهلي يضرب المريخ بثلاثية في دوري الأبطال

الشورى

 

حقق فريق الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره المريخ السوداني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفري

 

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يحاول خطف أول ثلاث نقاط في دور المجموعات، حيث يسعى الأهلي في صدارة المجموعة من البداية.

 

وأضاع النادي الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 6، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق محمد وحيد، إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها والتر بواليا برأسية هيأت الكرة لزميله محمد مجدي أفشة، في مواجهة المرمى تماما والذي استقبل الكرة برأسية قوية مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيسر.

 

وفي الدقيقة 9، تمريرة طولية عن طريق بدر بانون لاعب الأهلي، من وسط الملعب الدفاعي للفريق بإتجاه زميله محمود وحيد المنطلق على الجبهة اليسرى، لكن الكرة كانت أقوى من اللازم وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.

 

وفي الدقيقة 14، حصل لاعب فريق المريخ السوداني ضياء الدين محجوب، على بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف على لاعب الأهلي النجيري جونيور أجايي.

 

وحاول فريق الأهلي تسجيل الهدف الأول خلال الـ 15 دقيقة، ولكن فشل الفريق في هز شباك المريخ السوداني بعد الحصون الدفاعية التي فرضها المريخ.

 

وفي الدقيقة 17، حصل فريق المريخ السوداني على ركلة ركنية أولى من على يسار مرمى الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد الشناوي سريعا بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

 

وتعرض مدافع فريق المريخ السوداني صلاح الدين نمر، إلى إصابة قوية خلال اللقاءوغادر اللقاء ونزل بدلًا منه أحمد محمد موسى.

 

وسيطر لاعبي فريق الأهلي على الكرة في وسط الملعب المباراة، خلال الـ 30 دقيقة.

 

وانقذ حارس مرمى المريخ السوداني منجد النيل، في الدقيقة 31، هدف محقق بعدما نجح في التصدي لتسديدة محمود كهربا الخطيرة من أمام المرمى.

 

وأضاع والترا بواليا الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 34، بعدما سدد كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء إصطدمت بقدم أحد مدافعي المريخ ومرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

 

وأهدر النادي الأهلي الهدف الأول، بعد هجمة منظمة على حدود منطقة جزاء المريخ أنهاها عمرو السولية بتسديدة قوية مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس منجد أبو النيل.

 

ركلة ركنية للمريخ على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المهاجم بكري المدينة برأسية غيرى متقنة مرت دون أي خطورة على مرمى الحارس محمد الشناوي.

 

وحصل فريق المريخ السوداني على ركلة ركنية في الدقيقة 37، من يسار مرمى الأهلي، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المهاجم بكري المدينة برأسية مرت دون أي خطورة على مرمى الحارس محمد الشناوي.

 

وفي الدقيقة 44، سدد محمد هاني لاعب النادي الأهلي، كرة من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء المريخ مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

 

وحاول النادي الأهلي خلال الشوط الأول في خلق ثغرات في دفاعات لاعبي المريخ بحثًا عن الهدف الأول، لكن دون جدوى.

 

ومع بداية الشوط الثاني حصل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، على بطاقة صفراء، بعد تدغل عنيف على لاعب المريخ السوداني.

 

وسدد محمود وحيد لاعب النادي الأهلي، كرة رائعة من داخل يمين منطقة جزاء المريخ، في الدقيقة 50، مرت بشكل قريب في الشباك الجانبية لمرمى الحارس منجد النيل أبو زيد.

 

وفي الدقيقة 52، كرة خطيرة من النادي الأهلي، بعد كرة عرضية من محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها جونيور أجايي برأسية قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة.

 

وأضاع جونيور أجايي هدف محقق، بعد هجمة منظمة على الجبهة اليسرى انتهت بعرضية عن طريق محمود وحيد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد مجدي أفشة بلمسة جيدة لجونيور أجاي الذي سددها على يسار المرمى ومرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر.

 

وأحرز محمد مجدي قفشة الهدف الأول للنادي الأهلي، في الدقيقة 60، بعد انطلاقة سريعة من محمد هاني على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد مجدي قفشة برأسية قوية سكنت شباك الحارس منجد النيل أبو زيد.

 

وحصل محمود وحيد لاعب النادي الأهلي، على بطاقة صفراء لتعمد إضاعة الوقت.

 

وجاء هدف النادي الأهلي الثاني عن طريق محمود كهربا، في الدقيقة 63، بعد تمريرة بينية متقنة من جونيور أجايي استغلها محمود كهربا ونجح في إختراق منطقة الجزاء منفردا بالحارس منجد النيل أبو زيد قبل أن يسدد كرة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى...