خطف فريق اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي تعادلا ثمينا بهدف لكل فريق ضمن منافس

أحمد حجازي,الدوري السعودي,مسابقة,الكثافة,الأهلي,2020,الأهلي السعودي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

حجازي يسجل في تعادل الاتحاد مع الأهلي بالدوري السعودي (فيديو)

الشورى

خطف فريق اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، تعادلًا ثمينًا بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020/2021، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الرديف.

وسجل عبد الرحمن الغريب لاعب الأهلي هدف التقدم في اللقاء في الدقيقة 24، قبل أن يُعدل أحمد حجازي النتيحة في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

الشوط الثاني حاول الأهلي السعودي الحفاظ على نتيجة الشوط الأول إلا ان الكثافة الهجومية لفريق الاتحاد، كللت مجهود «الزعيم» بتسجيل حجازي هدفًا بالقدم اليمنى بعد ارتباك لاعبو الأهلي داخل منطقة جزائهم.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد الأهلي السعودي إلى 34 نقطة وضعته في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما وصل الاتحاد للنقطة 29 جمدته في المركز الرابع.

وتساوى الفريقان من حيث الأداء، والهجمات من الفريقين، ولكن فشل الاتحاد فى إحراز أي أهداف، واستطاع الأهلي التقدم عن طريق لاعبه غريب في الدقيقة 24، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي.

والتقى الفريقان، في 25 مباراة رسمية، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، وانتصر الاتحاد، في 6 منها، مقابل 11 للأهلي، بينما تعادلا في 8 مرات.

وسجل الأهلي 37 هدفًا في مرمى الاتحاد، في الوقت الذي اهتزت فيه شباكه، 27 مرة، بواسطة نجوم الاتحاد.