انتهي الشوط الأول بين منتخب مصر لليد مع نظيره السلوفيني بتأخر المنتخب الوطنيبنتيجة 12 - 8 في المباراة التي

مصر,روسيا,فرنسا,النمسا,منتخب مصر لليد,الجزائر,المغرب,بيلاروسيا,كوريا الجنوبية,مقدونيا,اليوم,أحمد الأحمر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

منتخب اليد يُنهي الشوط الأول متأخرا أمام سلوفينيا (12_8)

الشورى

انتهي الشوط الأول بين منتخب مصر لليد مع نظيره السلوفيني بتأخر المنتخب الوطني،بنتيجة (12 - 8)، في المباراة التي تجمعهما حاليا في ختام الدوري الرئيسي للمونديال.

بدأت المباراة بقوة من جانب المنتخبين، حيث كشر سلوفينيا عن أنيابهم خلال الشوط الأول، بجانب تألق حارس منتخب سلوفينيا يصنع الفارق حتى اللحظة أمام تسديدات لاعبي منتخبنا.

يأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب السويد في الصدارة بالموجهات المباشرة بنفس عدد النقاط.

و تضم قائم المنتخب فى المباراة كلا من اللاعبين ،كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أكرم يسرى – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – إسلام حسن – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند –  محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.

و يبحث منتخب مصر فى هذه المباراة عن الفوز الذى لا بديل له فى ظل تساويها حتى الأن مع السويد برصيد 6 نقاط فى ظل الفوز فى أول و ثان مباراة بالدور الرئيسى على الإتحاد الروسى و بيلا روسيا ، و فى حالة فوز مصر على سلوفينيا و السويد على روسيا فى المواجهة التى تجمعهما ضمن مبارات المجموعة اليوم يصعدا معا، بينما إذا تعادلت مصر و فازت السويد تصعد مصر كثان المجموعة.

و نجح منتخب مصر فى الدور الأول فى تحقيق الفوز على كلا من ، تشيلى 35 / 29  ومقدونيا 38 / 19 ، بينما تلقى خسارة من السويد بنتيجة 24 / 23 .

و تشهد باقى لقاءات اليوم فى الدور الرئيسى مواجهة فى نفس المجموعة بين بيلاروسيا و مقدونيا ، فيما يلتقى بالمجموعة الثالثة كلا من ، الجزائر مع سويسرا و البرتغال مع فرنسا و أيسلندا مع النروج ، أما على صعيد كأس الرئيس لتحديد المراكو من 25 و حتى 32 تقام مواجهتين بين كلا من ، المغرب مع تشيلى و كوريا الجنوبية مع النمسا .