رحل عن عالمنا فجر اليوم الفنان الكبير هاديالجيار متأثرا بإصابته بفيروس كورونا وذلك عن عمر ناهز الـ71 عاما

كورونا,رمضان,محمد رمضان,2021,هادي الجيار,وفاة هادي الجيار,أعمال هادي الجيار

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

خريج مدرسة المشاغبين.. تعرف على أبرز محطات الراحل هادى الجيار

الفنان هادي الجيار  الشورى
الفنان هادي الجيار

رحل عن عالمنا فجر اليوم الأحد الفنان الكبير هادي الجيار متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وذلك عن عمر ناهز الـ71 عامًا، والفنان الراحل ولد في 15 أكتوبر عام 1949، وله تاريخ حافل بالأعمال الفنية، والتي تنوعت بين الدراما والسينما والمسرح.  وتخرج الجيار في المعهد العالي للفنون المسرحية، ولمع اسمه فى مسرحية (مدرسة المشاغبين) كما ظهر فى المسلسلات التلفزيونية في المال والبنون، الراية البيضا، أبناء ولكن، النوارس والصقور، الوجه الآخر، وسادسهم الشيطان، ثورة الحريم، العصيان.  

 
 
 
 
 

 

 

 

 وفى المسرح أحلام ياسمين، لما قالوا دا ولد، وأيضًا له أفلام سينمائية مثل ثم تشرق الشمس عام 1971، احترس عصابة النساء عام 1986، رحلة المشاغبين عام 1988. ورحل الفنان الكبير هادي الجيار وله عملان لم يكملهما، حيث تعاقد على المشاركة في مسلسل "الاختيار 2" مع كريم عبد العزيز وإياد نصار وأحمد مكي، كما كان سيشارك في مسلسل "موسى" مع محمد رمضان الذي سبق وتعاون معه في مسلسل "الأسطورة".  

 

 

وتوفي الفنان الكبير هادي الجيار متأثرا بإصابته بفيروس كورونا داخل مستشفى الهرم، وذلك عن عمر ناهز 71 عاما، ومن المقرر تشييع الجثمان ودفنه بعد صلاة ظهر اليوم الأحد بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.  

ودخل الفنان الكبير هادى الجيار مستشفى الهرم خلال الأيام القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، وما ضاعف من حالته المرضية هو إجراؤه عملية قلب مفتوح خلال الأشهر الماضية.